من نحن

هواكم قناة فضائية فنية غنائية تهدف الارتقاء بالاغنية العربية من خلال انتاج اغنيات لكبار فناني العرب والشباب الموهوب من اجل رفد الساحة الغنائية بالفن الراقي وصنع اغنية عربية معاصرة، تعتبر امتداد للماضي ومستقبل للاغنية المشرفة. نطمح من خلال قناتنا الى الابداع والجودة والرقي بما يناسب الصورة المعاصرة للاغنية لصنع مكتبة عربية غنية باسماء واغنيات مهمة. قناة هواكم الفضائية نافذة للترفيه وشاشة تجمع الفن والبرامج المنوعة التي ترضي كافة الاذواق من خلال التواصل المباشر مع المشاهد ببرامج مباشرة واتصالات، تجعل العلاقة ما بين المشاهد والشاشة تسودها الفة ومحبة وتواصل. تنتمي القناة لفكر ابداعي حر…الغاية منها تقديم مادة غنائية فنية وترفيهية لامتاعكم بشاشة تجمع فنانيين احببتموهم. ومعنا تتابعون اهم واكبر انتاجتهم. هدفنا الوصول لقلب المشاهد و أن نكون شاشة كل عائلة عربية تعشق الفن الاصيل.

لأعلاناتكم:

على قناة هواكم

الميديا: الميديا هي ممثلة وسائل إعلام تلفزيونية، أنشئت عام 2004. تضم محفظتها القنوات التالية: “الجديد”، “العراقية”، “الرياضية” و”هواكم”. وتتولى الشركة إعلانات هذه المحطات التلفزيونية وتساهم في نجاحها وتنميتها من خلال تلبية مصالحها. تسعى الشركة إلى تأمين أكبر نسبة مبيعات لزبائنها، كذلك تسعى أيضا إلى توسيع نطاق عملها ليشمل عدد آخر من محطات التلفزيون في لبنان والمنطقة العربية .

الميديا تمثل جميع القنوات المذكورة أعلاه.

للتواصل معنا:

فردان تراد سنتر، بلوك “ب” الطابق السابع، بيروت، لبنان.

هاتف: 6-5- 792014 1 00961

فاكس:792014 1 00961

  البريد الألكتروني : almedia@jgroup-me.com

على الموقع الألكتروني

بروموفيكس: هي ممثلة وسائل إعلام و شركات إتصالات، أنشئت عام 2006. اكتسبت التوعية الإقليمية من خلال مكاتب في دبي، مسقط، دمشق، أربيل، الخرطوم، طرابلس، عمان، ولندن. وتشمل خدمات الشركة:

الرسائل القصيرة، لوحات إعلانية جوالة على الشاحنات، راديو هواكم 90.3، وردنا، موقع الجديد الالكتروني، تصميم وتطوير المواقع الالكترونية، حلول التسويق عبر الانترنت، تسويق مواقع التواصل الأجتماعي، أفضل محركات البحث، موقع ملحق نيوز الالكتروني، موقع وردنا الالكتروني، سبورتس فيل(الإعلان داخل أحد المراكز الرياضية الأكثر شعبية) و الدور اللبناني لكرة القدم.

تهدف الشركة إلى تحقيق نتائج على المدى الطويل من خلال المنتجات التي تساهم في تعزيز نموها وازدهارها. وتسعى الشركة أيضا إلى تأمين أقصى درجات رضا العملاء من خلال تعزيز صورة العلامة التجارية والتقارب مع العملاء.

بروموفيكس تمثل جميع الخدمات المذكورة أعلاه.

للتواصل معنا:

فردان تراد سنتر، بلوك “ب” الطابق الثامن، بيروت، لبنان.

هاتف: 788200 1 00961

فاكس: 792900 1 00961

البريد الألكتروني : promofix@jgroup-me.com