TRENDING
أخبار هواكم

التعليق الأول لـ هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

التعليق الأول لـ هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

الممثلة المصرية هنا الزاهد

في أول تعليق لها بعد إعلان خبر انفصالها رسمياً عن زوجها الممثل أحمد فهمي، منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، نشرت الممثلة المصرية هنا الزاهد تدوينة عبر خاصية القصص المصوّرة عبر حسابها في "إنستغرام"، تضمّنت عبارة باللغة الانكليزية جاء فيها: "لدى الله خطط كبيرة لك، صدِّق ذلك"، في إشارة إلى تجاوزها ألم الطلاق وإيمانها بأن الله يخبّئ الأفضل لها، لتتابع تحقيق طموحاتها في الحياة.

تعليق هنا الزاهد الأول بعد طلاقها

ويُعد هذا المنشور الأول للفنانة الشابة بعد حسمها جدل انفصالها الصادم عن زوجها الممثل أحمد فهمي، وتأكيدها وقوع الطلاق بينهما بعد زواج استمر 4 سنوات، دون الإعلان عن الأسباب، في حيت التزم فهمي الصمت ولم يدلِ بأي تصريح حول طلاقهما حتى اليوم.

وأعلنت الزاهد الخبر الحزين من خلال حسابها عبر "إنستغرام"، حيث قالت: "الحمدلله... تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز". وتمنّت هنا الزاهد التوفيق لكليهما، بعدما تابعت قائلةً: "ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير"، ليصبح هذا هو التأكيد الرسمي على الطلاق بين الثنائي.

إعلان هنا الزاهد خبر طلاقها

وكشفت مصادر مقرّبة من أحمد فهمي وهنا الزاهد أن انفصال الثنائي تم منذ ثلاثة أشهر تقريباً دون حدوث طلاق رسمي، على خلفية الأزمة التي اندلعت بين هنا وبين زوجة كريم فهمي، وتسببت وقتها في أزمة عائلية ومنشورات متبادلة، وخرج وقتها أحمد فهمي ليؤكد أن الطلاق لم يحدث، وأنه سيعلن أي جديد فور حدوثه.

يقرأون الآن