TRENDING
مشاهير العرب

نادين نسيب نجيم تحمل السلاح الرشاش في كواليس مسلسل "2024" (صور)

نادين نسيب نجيم تحمل السلاح الرشاش في كواليس مسلسل

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

تواصل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تصوير مسلسلها الجديد "2024"، والذي تعيد من خلاله تقديم شخصية النقيب سما عقل، بعد أن جسّدتها في رمضان 2021 ضمن أحداث مسلسل "عشرين عشرين" الذي جمعها بالنجم السوري قصي خولي.

وتحرص نادين على نقل أجواء كواليس التصوير إلى متابعيها، وقد شوّقتهم بنشرها قبل ساعات، مجموعة صور لشخصية النقيب سما وهي تؤدي مهامها العسكرية وتحمل السلاح الرشاش، مرفقةً منشورها برسالة صوتية توجّهت من خلالها إلى منتقديها، وتقول: "لا تقبل النقد من الأشخاص الذين لم تأخذ منهم النصيحة أبداً".


ولفتت نادين من خلال منشورها الذي حملت فيه السلاح، ورفعت فيه سقف التشويق، إلى أن سما تحت السيطرة، مشيرةً إلى أن اللقاء سيكون في رمضان 2024.

ويجمع المسلسل نادين بالنجم السوري محمد الأحمد، في أول تعاون لهما معاً، وأوضحت النجمة اللبنانية أن الجزء الجديد من مسلسل "2024" يتحدث عن قصة جديدة ومختلفة، ولا يشبه مسلسل "2020" على الرغم كونه يُعدّ جزءاً ثانياً منه، لافتةً إلى أنه سيكون مزيج ما بين الأكشن والإثارة والتشويق وكذلك الدراما والرومانسية.

وانطلق تصوير المسلسل تحت إدارة المخرج فيليب أسمر في بيروت قبل أسبوعين، على أن ينتقل فريق العمل لاحقاً إلى اسطنبول.

ويتألف المسلسل من 15 حلقة، وسيشارك فيه مجموعة من الممثلين الذين شاركوا سابقاً في "2020"، من بينهم كارمن لبس وطوني عيسى ووسام صليبا.

وكان كاتب المسلسل بلال شحادات، قد أعلن في تصريح له أنّ المسلسل سيطرح حكاية جديدة وشخصيات جديدة، وأن المشترك بين الجزأين الأول والثاني نقطة واحدة هي وجود النقيب "سما عقل" التي ستدخل في مهمة جديدة، أما اسم العمل فهو مرتبط بسنة الإنتاج والحكاية.

يقرأون الآن