TRENDING
سينما

مارغوت روبي والدة جورج كلوني في فيلم سينمائي... إليكم التفاصيل

مارغوت روبي والدة جورج كلوني في فيلم سينمائي... إليكم التفاصيل

جورج كلوني ومارغوت روبي

 كسر النجم العالمي جورج كلوني صمته أخيراً بشأن التقارير التي تفيد بأن ثنائي "باربي" مارغوت روبي وريان غوسلينغ يلعبان دور والديه في فيلم الجريمة والإثارة Ocean's 11 prequel، معلناً أنه يرحّب بالفكرة.

ووافق الممثل الأميركي جورج كولوني الذي تجاوز عمره الستين عاماً، على قيام الممثلة مارغوت روبي (33 عاماً) والممثل وريان غوسلينغ (43 عاماً) بدور والديه في الجزء الجديد من سلسلة "أوشن 11″، والذي يأتي تحت اسم "أوشن 11.. البداية" (Prequel ‘Ocean’s 11’)، ويبدأ تصويره في أذار/ مارس المقبل.

وقال كولوني ضاحكاً لمجلة "فارايتي": "مارغوت روبي هي والدتي، لقد اعتقدت ذلك دائماً، ووريان جوسلينغ هو والدي، وعندما أفكر في الأمر أشعر أنه منطقي". ويجسد كولوني في "أوشن 11" دور "داني أوشن" النصّاب المحترف الذي خرج من السجن، ليبدأ في التجهيز لعمليات سرقة لمجموعة كازينوهات مقامرة ضخمة يمتلكها رجل أعمال خطير لا يرحم.

تفاصيل الفيلم

Oceans سيكون الجزء الخامس من سلسلة Ocean's 11، ومن المقرر أن يلعب ريان غوسلينغ ومارغوت روبي والدي كلاً من جورج كلوني وساندرا بولوك، الذان قدّما دورَي "داني أوشين" و"ديبي أوشين".

وستدور أحداث Oceans في الستينات من القرن العشرين وستناول تدريب مارغوت وارين لطفليهما على السرقة من الأغنياء، بينما يساعدهم فريق من المحتالين أيضاً.

ومن المقرر أن يقوم غاي ريتشي بإخراج الجزء الجديد، على أن يكتب السيناريو كاري سولومون. وكانت ثلاثية "أوشن" من بطولة كلوني قد أُنتجت وعرضت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وجرت أحداثها في لاس فيغاس، أما الجزء الجديد فتدور أحداثه في أوروبا في ستينيات القرن الماضي. واقتُبست السلسلة عن فيلم أنتج عام 1960 من بطولة فرانك سيناترا ودين مارتن.

وكان فيلم "أوشن 8" أحدث أجزاء السلسلة صدر عام 2018 من بطولة ساندرا بولوك، والتي تجمع فريقاً نسائياً من المحترفات لتنفيذ سرقة شبه مستحيلة في نيويورك.

وفي "أوشن 12" يقرر الفريق استكمال مهمته بعد أن قام بواحدة من أكبر عمليات السطو على الإطلاق. وتتكون المجموعة من داني أوشن (كلوني) وروستي رايان (بيت) ولينوس كالدويل (دامون) وآخرين. وتعتقد هذه المجموعة أنها ستتمكن من الاستمتاع بأموالها، لكن شخصاً ما لديه خطط أخرى وهو تيري بنديكت (غارسيا) الغاضب بعد خسارة أمواله ويريد استعادتها. ويتولى الفريق الآن مهمة استرداد كل الأموال التي أنفقوها أو المخاطرة بدخول السجن، ثم تظهر لديهم خطة شيطانية أخرى.

نجوم فيلم Ocean 11

جزء رومانسي

يوصف الجزء الجديد أنه "قصة حب ملحمية قديمة الطراز ومغامرة متخفية في شكل فيلم سرقة". وكشف المخرج غاي ريتشي لـ"فارايتي" عن تفاصيل العمل قائلا: "في الأصل، كانت هناك بعض الأسئلة عما إذا كان سيكون من الغريب أن يكون مارغوت روبي ووريان جوسلينغ معا مرة أخرى بعد باربي، لكنني أعتقد أن هناك بعض الثنائيات التي تريد رؤيتها مرارا وتكرارا". وأضاف: "إنه ثنائي قوي جدا، هل سيثقون ببعضهم البعض بما يكفي للعمل كفريق واحد؟ هذا رومانسي".

ولم تتضمن السلسلة الناجحة الكثير من الملامح الرومانسية، حيث شهد الفيلم الأصلي تعاون كلوني مع شريكه القديم في الجريمة رستي (براد بيت) في مخطط مستحيل لسرقة الملايين من كازينوهات لاس فيغاس.

وضمت السلسلة أفلام "أوشن 11 و12 و13، إلى جانب أوشن 8"، وشارك في بطولتها كل من براد بيت وجوليا روبرتس ومات دايمون. وحققت الأفلام الأربعة إيرادات تزيد عن 560 مليون دولار حول العالم.

يقرأون الآن