TRENDING
أخبار هواكم

مشهد العراك في "كلاود كيتشن" تحوّل إلى حقيقة... وإصابات بين الممثلين (فيديو)

مشهد العراك في

هبة حسين والعنود سعود في "كلاود كيتشن" Cloud Kitchen

تحوّل المشهد التمثيلي الذي تضاربت خلاله النجمتين السعوديتين هبة حسين والعنود سعود، ضمن أحداث السيتكوم الكوميدي الجديد "كلاود كيتشن" الذي انطلق عرضه قبل أيام، إلى حقيقة، ونتجت عنه إصابات بين صفوف الممثلين تجسّدت بكدمات متفرّقة تعرّضت لها بطلتا العمل.

ونشرت منصة "شاهد" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو لكواليس تصوير مشهد المضاربة الذي جرى بين بطلتي العمل "سحاب" و"عبير" اللتين تؤدي دوريهما هبة حسين والعنود سعود.

وكان هذا المشهد قد لفت الأنظار خلال عرضه حيث بدا وكأنه مضاربة حقيقية وهو ما أكدته النجمة هبة حسين حيث قالت في الفيديو: "المشكلة التي حدثت كانت حقيقية بنسبة 90 بالمائة حيث إننا خرجنا بإصابات بعد المشهد".


ويحقق مسلسل "كلاود كيتشن" Cloud Kitchen نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية جداً ويتصدر الترند من خلال أحداثه المميزة ذات الصبغة الاجتماعية والتي تحمل طابعاً كوميدياً.

ونشرت النجمتان هبة حسين والعنود سعود مقطع فيديو يظهر مراحل صداقتهما في المسلسل منذ الطفولة إلى أن أصبحتا شريكتين في عمل تجاري وما يولده ذلك من قصص وحكايا بينهما.


قصة "كلاود كيتشن" Cloud Kitchen

يروي العمل قصة شابتان تعيشان في الحي نفسه، حولتهما المنافسة إلى عدوتين تتحكم بهما مشاعر الغيرة، وتقفان لبعضهما بعضاً بالمرصاد، حتى أن كل منهما تبحث عن التفوق على الأخرى مهما كلفها ذلك، لتثبت أنها الأفضل ضمن أحداث السيتكوم الكوميدي "كلاود كيتشن"، وهو من أعمال شاهد الأصلية، ويُعرض على شاهد. يطرح العمل قصة سحاب (هبة حسين) وعبير (العنود سعود) الصديقتين منذ الطفولة اللتين تسكنان مع عائلتيهما منذ الولادة في الحي نفسه، وهما من العائلات المنتجة في المجتمع، وتعيش الشابتان تنافساً حقيقياً بكل أشكاله، حينما أصبحتا شركتين في مطبخ سحاب وعبير.

ويضم العمل إلى جانب هبة حسين والعنود سعود، كوكبة من الممثلين منهم سعيد صالح، غزلان، نور حسين، زياد العمري، كابتن ريما، عبد الملك المزيعل، بدر محسن، مهند الصالح، عبد الهادي الشاطري، مريم عبد الرحمن، هناء الصومالي، روان الخالد، عبير عبد الله، لورا مالك، ندى حكيم، وبسام العصيمي، وهو من تأليف ورشة الثمامة، وكتابة فاروق الشعيبي ومحمد العمر وإخراج أحمد عماد.

هبة حسين والعنود سعود في "كلاود كيتشن" Cloud Kitchen

يقرأون الآن