TRENDING
ميديا

انطلاق تصوير "نقطة انتهى" لـ عادل كرم وعابد فهد... إليكم أبرز التفاصيل

انطلاق تصوير

الممثل السوري عابد فهد والممثل اللبناني عادل كرم

دارت كاميرا المخرج السوري محمد عبد العزيز معلنةً بدء تصوير المسلسل المشترك "نقطة انتهى" في بيروت للحاق بالموسم الرمضاني المقبل، في ثاني تعاون له مع شركة "صبّاح أخوان"، عقب نجاح مسلسل "النار بالنار" في رمضان الماضي.

تفاصيل العمل وأبطاله

والعمل بوليسي تشويقي يتألف من 30 حلقة تُعرض يومياً خلال شهر رمضان المقبل 2024، وسيتم تصويره بالكامل في لبنان.

وسيجمع "نقطة انتهى" الذي كتب نصّه فادي حسين، الممثل السوري عابد فهد مع الفنان اللبناني عادل كرم، للمرة الأولى درامياً، ويضمّ نخبة من الممثلين وعلى رأسهم ندى أبو فرحات وأنس طيارة الذي برز بأدائه المتقن في الموسم الرمضاني الماضي بدور "نورس باشا" في مسلسل النجم تيم حسن "الزند".

كما يشارك في المسلسل تيم عزيز، نجل المخرج محمد عبد العزيز الذي ظهر في "النار بالنار" مؤدياً شخصية (بارود)، إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

قصة "نقطة انتهى"

ويطرح العمل علامة استفهام حول ما إذا كان كل ما تراه العين هو الحقيقة فعلاً أم ثمة شيء آخر خفي وراء الأقنعة، وذلك ضمن إطار درامي تشويقي إنساني يقرّر فيه بطل الحكاية وضع "نقطة" في آخر السطر لمواجهة ظروفه الكارثية المهولة التي عصفت بحياته وحياة من حوله.


ونشر بطل العمل عابد فهد صورة له من كواليس اليوم الأول، معلناً انطلاق تصوير "نقطة انتهى".


ونشر الكاتب فادي حسين، مؤلف مسلسل "نقطة انتهى"، عبر صفحته في "فيسبوك" صورة تظهر بدء التصوير وأرفقها بتعليق قال فيه: "مسلسل نقطة انتهى.. تأليف: فادي حسين، إخراج : أ.محمد عبد العزيز، المنتج الفني: عبد الرحمن البراقي، المنتج المنفذ: أ.زياد الخطيب، إنتاج: شركة الصباح إخوان".

وكشف حسين عن أبطال المسلسل، قائلاً: من بطولة الأساتذة والأحبة النجوم: عابد فهد – عادل كرم – أنس طيارة – ندى أبو فرحات – صالح الحايك – وفاء طرييه – خالد السيد – جورج شلهوب – محسن غازي – بياريت قطريب – رولا بوحسون – سامي نوفل – ميرنا المير – هلا يماني – تيم عزيز".

وختم فادي حسين منشوره بالقول: "رمضان2024.. يارب عليك التوفيق".


وحقق النجم السوري عابد فهد نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الفائت في مسلسل "النار بالنار" إلى جانب كل من كاريس بشار، جورج خباز، وسواهم، حيث جسّد في المسلسل الذي ألّفه رامي كوسا، وقام بإخراجه محمد عبد العزيز، شخصية "عمران" الرجل الحسود والجشع الذي يحقق أرباحاً جراء اقتراض الناس منه حيث تنتهي حياته بطريقة مأساوية.


وظهر عادل كرم في موسم رمضان قبل الماضي 2022، وتألق بتأديته دور صحافي فلسطيني يُدعى "نور"، يذهب لتغطية الحرب في الرقة حيث تدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" الذي يتطرّق إلى الحياة داخل تنظيم داعش الإرهابي، وجمعه بنجوم الدراما المصرية منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني وسواهم.


وتألقت الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات، في مسلسل "ستليتو" المعرّب عن الدراما التركية، والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في الموسم الشتوي الماضي. وأدّت ندى في العمل دور إحدى البطلات الرئيسيات والتي كانت تدور حولهن الأحداث، وشاركها في البطولة نخبة من نجوم لبنان وسوريا وأبرزهم كاريس بشار وديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب وبديع أبو شقرا وسامر المصري وكارلوس عازار وريتا حرب ونور علي وسواهم.

يقرأون الآن