TRENDING
أخبار هواكم

التعليق الأول من شيرين بعد إحالتها إلى المحاكمة العاجلة

التعليق الأول من شيرين بعد إحالتها إلى المحاكمة العاجلة

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

قررت النيابة العامة المصرية إحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة الجنح لاتهامها بـ"سب وقذف" مواطنها المنتج محمد الشاعر.

وفي أول تعليق على أمر الإحالة، قالت شيرين عبر مستشارها القانوني حسام لطفي، إنها وفريقها القانوني "ليسوا على علم بالأمر".

إحالة شيرين إلى المحاكمة العاجلة

وأمرت جهات التحقيق، أمس الأحد، بإحالة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد، السبت 3 شباط/ فبراير المقبل، لنظر دعوى اتهامها بالسب والقذف والتشهير.

وقال محامي شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحفية: "ليس لدينا علم بالقضية، ولم يتم إخطارنا بشيء، سواء استدعاء النائب العام أو بأمر الإحالة أو موعد الجلسة".

وقبل أسابيع، استدعت النيابة العامة المصرية شيرين للاستماع إلى أقوالها في الاتهام الموجه إليها بتعديها بالسب والقذف على المنتج المصري محمد الشاعر.

وفي وقت سابق، حرّر محمد الشاعر بلاغاً لدى مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية اتهم فيه شيرين بـ"سبه وقذفه والتشهير به دون وجه حق خلال مؤتمر صحفي".

شيرين في حفل Joy Awards

مواجهة شيرين

وصرّح صبحي جمال محامي المجني عليه بأن النيابة العامة فتحت تحقيقاً قضائياً في الواقعة استمعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

كما طلبت تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، واستدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بالكورونا فأمر النائب العام بإحالتها إلى المحكمة الجنائية، وفقاً لما قاله محامي المنتج محمد الشاعر.

وأضاف صبحي جمال أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة ونسبتها إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال أقوال المجني عليه، وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتقرير جهاز الأمن السيبراني وتحريات المباحث الجنائية بوزارة الداخلية.


وتمكنت النجمة المصرية من إستعادة نشاطها الفني ورونقها من خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز Joy Awards في الرياض، وبدت بصحة جيدة بعد فترة من انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وفي كواليس الحفل، عبرت شيرين عن سعادتها بالمشاركة بالمهرجان، وأكدت أنها بصحة جيدة وبحالة نفسية مقبولة بعد الازمات المتتالية التي عاشتها.


يقرأون الآن