TRENDING
جورج وسوف وأيمن زيدان في

سلطان الطرب جورج وسوف والممثل القدير أيمن زيدان

انتهى حفل توزيع جوائز Joy Awards بدورته الرابعة وأصداؤه لم تنتهِ بعد. ولا تزال اللقاءات الاستثنائية تجمع بين نجوم المهرجان، لا سيما داخل المطارات أو على متن الطائرات، ومن أبرز هذه اللقاءات هي المصادفة التي جمعت سلطان الطرب جورج وسوف الذي شارك في إحياء "ليلة صلاح الشرنوبي" في الرياض، بالممثل القدير أيمن زيدان على متن إحدى الطائرات الخاصة أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية.

وحرص الوسوف على توثيق تلك اللحظة، من خلال نشر الصورة التي جمعته بزيدان داخل الطائرة، وأرفقها بتعليقٍ قال فيه: "لقاء من غير ميعاد مع الفنان الصديق المحبب عندي أيمن زيدان على متن طائرة العودة من المملكة".

ونالت الصورة تفاعلاً واسعاً من جمهور الفنانين، وحملت مضموناً طمأن جمهور أبو وديع، لا سيّما بعد انتشار شائعة تعرّضه لوعكة صحية خلال وجوده في المملكة.


أيمن زيدان مواسياً جورج وسوف: هذه هي الدنيا حين تمارس قسوتها يا صديقي

وجمعت زيدان والوسوف فاجعة فقدان الابن، وكان الممثل السوري القدير تقدّم بتعزية سلطان الطرب بوفاة نجله وديع العام الماضي برسالة مؤثرة، نشرها عبر حسابه على موقع "فايسبوك"، وقال فيها: "أعرف أنّ كل الكلمات لن ترمّم وجع الفقدان... وأدرك معنى أن يشيّع أحدنا فلذة كبده... لكن هذه هي الدنيا حين تمارس قسوتها يا صديقي".

وأضاف: "الموت حق علينا جميعاً لكنه حين يأتي مبكراً فليس أمامنا إلا الصبر، وإنّه أسوأ التجارب، ولن يعزّينا سوى الإيمان بأنّ أحبتنا قد رحلوا إلى مكان أفضل".


يقرأون الآن