TRENDING
سر غياب شاتاي أولوسوي عن إعلان قناة FOX الجديد

بطل مسلسل "الغدار" شاتاي أولوسوي وشريكته سمية أيدوغان

أثار غياب بطل مسلسل "الغدار" النجم التركي شاتاي أولوسوي عن الإعلان الترويجي الجديد لقناة FOX التركية، فضول المشاهدين، حيث أن جميع أبطال مسلسلات القناة، التي غيّرت اسمها ليصبح NOW، شاركوا في الإعلان الجديد باستثاء شاتاي أولوسوي.

فلماذا لم يحضر شاتاي في الإعلان الترويجي لـNOW؟


تواصل قناة FOX البث تحت اسم NOW ابتداءً من هذا المساء، وروّجت لانطلاقتها الجديدة بالوجوه التي تظهر على شاشتها حالياً، ولم يشارك شاتاي أولوسوي في العرض الترويجي الذي شمل الممثلين الرئيسيين في جميع المسلسلات. وبحسب المعلومات المسرّبة من وراء الكواليس، فإن الممثل الشهير لم يرغب في الذهاب إلى التصوير الترويجي للقناة، قائلاً: ""لم يكن في عقدي بند لتصوير هذا الإعلان وبالتالي لن أصوّره"، رغم إصرار شركة "القمر" المنتجة لمسلسله "الغدار" عليه ليشارك في التصوير، لكنه لم يوافق.


ويواصل شاتاي تصوير مسلسل "الغدار" الذي يلتقي المشاهدين كل يوم جمعة، وعُرضت منه حتى اليوم 4 حلقات، وأعاده إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام 7 سنوات.

والمسلسل من نوع الأكشن، وهو من إنتاج صنّاع مسلسل "الحفرة" الشهير. كتبه هورير إيبيوغلو وأخرجه سنان أوزتورك وهو من إنتاج شركة Ay Yapım.


يلعب شاتاي أولوسوي في المسلسل شخصية "داغان"، وتلعب سمية أيدوغان دور شريكته "أيدان". فيما يجسّد أونور سايلاك الذي ظهر آخر مرة في المسلسل التلفزيوني "بابل"، شخصية المدير في المسلسل.

وتقوم الممثلة نسليهان يلدان بتجسيد شخصية والدة "أيدان"، التي تؤدي دورها سمية أيدوغان.

كما يضمّ العمل، نجم جيل الشباب فاتح بيرك شاهين، والممثل القدير هاكان سالينمش والممثل أوغور يلديران.

ويجمع العمل أسماء مهمة مثل إردال أوزياغجيلار، ولاشين جيلان، وموجي بيرام أوغلو، ودنيز أوزرمان، ومصعب إيكيسي.

يقرأون الآن