TRENDING
ميديا

ماغي بو غصن تحقّق حلم مُصاب بمتلازمة داون... سيؤدي هذه الشخصية في "ع أمل"

ماغي بو غصن تحقّق حلم مُصاب بمتلازمة داون... سيؤدي هذه الشخصية في

الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في "ع أمل"

حقّقت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن حلم شاب مصاب بمتلازمة داون، كشف في وقت سابق عن رغبته في التمثيل، وبالتحديد أمامها، لتتفاعل مع رغبته وتترك له تعليقاً يومها، كان بمثابة وعد وفت به أخيراً، إذ ضمّته إلى طاقم مسلسلها "ع أمل" الذي سيعرض ضمن دراما رمضان 2024.

وكشفت ماغي أن الشاب جورج جرجي سيحضر إلى جانبها في مسلسل "ع أمل" الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني؛ حيث أعادت نشر تغريدة لـ "ستوري" أطلقها عبر حسابه على "إنستغرام"، وأبدى خلالها عن فرحته الشديدة بخوضه أولى تجاربه التمثيلية، حيث قالت ماغي: "أحلى جورج.. ونوّرنا بحضوره وتمثيله وروحه المرحة".

وأعادت كاتبة المسلسل نادين جابر نشر "ستوري" الشاب جورج المصاب بـ متلازمة داون، عبر حسابها على "إنستغرام"،  موضحةً أنه سيؤدي شخصية "نوح" في المسلسل.


وأفرجت ماغي عن برومو مسلسل "ع أمل"، وظهرت فيه بشخصية "يسار" راقصة الباليه التي يطاردها ثلاثة رجال، ويعاملونها كدمية بين أيديهم ويكسرونها، وفي النهاية تخلع القناع الذي ترتديه، لتكشف عن وجهها الآخر، وعلّقت على الفيديو الترويجي قائلةً: "ما تصدّق كل اللي بتشوفه! ورا كل وجه في وجه مخبّى..."، وقد ظهر إلى جانبها مهيار خضور وبديع أبو شقرا وعمّار شلق.


قصة "ع أمل"

ويتألف مسلسل "ع أمل" من 30 حلقة، ويعالج قصة اجتماعية من صلب الواقع، حكاية مختلفة في طرحها لمواضيع وأفكار جريئة وجديدة، تمسّ كلّ شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت. وهو من كتابة ندين جابر وإخراج رامي حنّا وإنتاج شركة "إيغل فيلمز"، ويُعرض خلال شهر رمضان عبر منصة "شاهد" وقناة "MTV" اللبنانية.

دور ماغي بو غصن في "ع أمل"

وتؤدي ماغي في مسلسل " ع أمل" شخصية يسار والتي كانت قد شوقت الجمهور لها في وقت سابق من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ماغي عدد من النجوم السوريين واللبنانيين، وفي مقدمتهم مهيار خضور وبديع أبو شقرا وعمّار شلق وآخرون.

وكانت النجمة اللبنانية قد أكدت في وقت سابق أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 يتمتع بجرأة كبيرة بالطرح ويمس كل شرائح المجتمع، وقالت: "أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً، فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقول، لا، لما يجب أن نقف في وجهه".

وأوضحت ماغي أن فكرة مسلسلها الجديدة قوية جداً وإنسانية بشكل كبير وتتضمن حالة من الوحشية بمكان وحالة من العاطفة بمكان آخر.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن