TRENDING
أخبار هواكم

"جريمة منتصف الليل" لـ رانيا يوسف يكشف لغز مقتل ابنة ليلى غفران في رمضان 2024

بعد مرور أكثر من 15 عاماً على مقتل هبة ابراهيم العقاد ابنة الفنانة ليلى غفران، تعود القضية إلى الأضواء في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل "جريمة منتصف الليل"، الذي يقال إنّه سيفتح القضية من جديد.

ولم يؤكّد صنّاع العمل ما إذا كان سيتناول بالفعل قضية مقتل هبة، أم أنّه يستوحي الأحداث من الجريمة فقط.


قصّة "جريمة منتصف الليل"

من المقرر عرض المسلسل في رمضان المُقبل،وهو يتألف من 15 حلقة فقط.

تدور أحداثه في إطار تشويقي عن جريمة تقع في وقت متأخر من الليل، وهذه الجريمة هي اغتيال طالبتين جامعيتين في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.


أبطال "جريمة منتصف الليل"

المسلسل بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، بالإضافة إلى إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، وملك قورة، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني، كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كلا من، ليلي سلمان، على السبع، ونوف عبدالله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

يذكر أنّه في عام 2008 وقعت جريمة قتل هزّت الشارع المصري، راحت ضحيتها هبة ابراهيم العقاد ابنة الفنانة ليلى غفران،التي قتلت على يد مجرم طعنها هي وصديقتها اثناء تواجدهما في المنزل بمفردهما، حيث كان يبلغان من العمر 23 عام فقط.

يقرأون الآن