TRENDING
للسنة الثانية.. مسلسل

للسنة الثانية على التوالي، يخرج مسلسل "كانون" (بطولة مهيار خضور وبسام كوسا وسلمى المصري) من السباق الرمضاني، لأسباب تسويقية.

ورغم عدم عرض المسلسل في رمضان، لن يغيب أبطاله عن المنافسة، إذ أن مهيار يشارك في مسلسل "ع أمل" وبسام له عملان "تاج" و "مال القبان".

قصة مسلسل "كانون"

تدور قصة المسلسل في أحد الأحياء السورية، وتتمحور أحداثه حول الشخصية الرئيسية وهي شخصية “كانون” الذي سيقوم بتجسيد دوره الفنان “مهيار خضور” ويلعب دور تاجر مخدرات يواجه العديد من الصراعات والتحديات في حياته رغم رغبته الملحة في الابتعاد عن حياة الجريمة والعيش في حياة هادئة.

يقف أمام حلم كانون بالعيش في حياة هادئة بعيدةً “عابد” أو “أبو نادر” والذي يقوم بلعب دور الشخصية الفنان بسام كوسا زعيم العصابة، وزعيم سوق الحرامية، الذي يحظى بعدد كبير من الأعداء في سوق الجريمة، وتقف أمام كل هذا شخصية “أم جابر” أو “أم كانون” وتلعب دوها الفنانة سلمى المصري.

تحاول أم كانون إبعاده عن طريق الجريمة بشتى الطرق وتعينها على ذلك شخصية “سارة” والتي تجسدها الفنانة لينا حوارنة وتلعب دور حبيبة كانون، ويظهر الفنان طارق مرعشلي في دور الضابط الذي يحاول القضاء على الجريمة بشتى الطرق.


فريق عمل مسلسل "كانون"

المسلسل من تأليف: هلاء مهنا معالجة درامية لخالد إبراهيم، إخراج: إياد النحاس.

الفنان مهيار خضور.

الفنان بسام كوسا.

الفنانة سلمى المصري.

الفنانة لينا حوارنة.

الفنان طارق مرعشلي.

يقرأون الآن