TRENDING
Trending

تضارب في حفل وديع الشيخ في ألمانيا... وأنباء عن إصابته (فيديو)

تضارب في حفل وديع الشيخ في ألمانيا... وأنباء عن إصابته (فيديو)

الفنان وديع الشيخ

أحدث حفل الفنان وديع الشيخ الأخير في ألمانيا جدلاً واسعاً، على خلفية إشكال نشب بين الحضور وعناصر الأمن، وتطوّر إلى تضارب بالأيدي، حيث تداول نشطاء على موقع "إكس" بعض الأنباء التي تحدّثت عن تعرّض الشيخ للضرب، ما استدعى مغادرته موقع حفلته التي أقيمت ليلة السبت في مدينة بريمن الألمانية.


وأشار ناشط على موقع "إكس" إلى أن وديع الشيخ وفرقته الموسيقية أمضوا ليلتهم في ألمانيا في قسم الشرطة، على خلفية الإشكال الذي حصل في الحفلة.


ونفى آخرون أنباء الاعتداء على وديع الشيخ، مؤكدين عدم تعرّضه لأي ضرر.


وحسبما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت المشكلة حين نظر أحد الحاضرين إلى فتاة كانت برفقة شخص آخر، لينشب بينهما مشادة كلامية، ما اضطر رجال الأمن إلى التدخل، إلاّ أنهما لم يرضخا لطلبات رجال الأمن بإنهاء الإشكال، وتعاركا بالأيدي وتفاقمت المشكلة ووصلت إلى اشتباك عشرات الشبّان داخل الصالة، مما تسبّب بحالة هلع بين الحضور، ولدى منظمي الحفل، ما اضطرهم لتأمين الطريق الآمن لخروج وديع الشيخ من الصالة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن