TRENDING
نادين نسيب نجيم تروي معاناتها مع تصوير مسلسلها

نادين نسيب نجيم في كواليس مسلسل "2024"

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعضاً من كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد "عشرين أربعة وعشرين"، مشيرةً إلى أنها حملت الكثير من الصعاب.

وروت نادين معاناتها وفريق العمل خلال رحلة تصوير المسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، والذي ينطلق خلال يومين، حيث أطلت في مقطع فيديو قصير توجهت من خلاله إلى متابعيها معلنةً أن تصوير مسلسل "2024" سينتهي قريباً، لكن صعوبة المشاهد جعلتها تشعر وكأنها تصور مسلسلاً مؤلفاً من 30 حلقة، حيث قالت :"كم يوم وبيخلص المسلسل، تدمّرنا، 15 حلقة وكأنها 30"، وأضافت مازحة: "إن شاء الله يعجبكم وما تنقّوا".


وفي فيديو آخر، أعلنت نادين قبل ساعات قليلة أنها تقوم بتصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل، حيث كتبت: "في يوم التصوير الأخير، مع محمد الأحمد وفيليب أسمر".


وكانت نادين نجيم أكدت أنها لن تعود إلى التمثيل في المسلسلات الطويلة المؤلفة من 30 حلقة وذلك في معرض ردّها على إحدى المعلّقات بعد إعلانها أن مسلسل "2024" لن يعرض في النصف الأول من شهر رمضان المبارك، بل في نصفه الثاني.

وشددت نادين أن المسلسل سيأخذ منحنى مختلفاً عن الجزء الأول من المسلسل، والذي دارت أحداثه في إطار أكشن ممزوج بالرومانسية ومن المقرر أن تدور أحداث 2024 بعد مرور 3 سنوات من انتهاء الأحداث السابقة، والتي انتهت بمقتل صافي الديب، الذي جسّد دوره الممثل قصي خولي، حيث يعود ابن عمه لؤي، الذي يؤدي دوره محمد الأحمد، للانتقام من النقيب سما التي قتلته في نهاية أحداث المسلسل.

وتركز أحداث مسلسل 2024 على محاولة النقيب سما حماية ابنتها التي تتعرّض للخطف، وتنقلب في الوقت نفسه على رؤسائها في العمل بسبب الخلافات بينهم والتي تتعلق بالمهمة السابقة التي كُلفت بها في أحداث مسلسل 2020.


والمسلسل من كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "الصبّاح"، وسيعرض إلى جانب "أم بي سي مصر"، على كل من "أم بي سي دراما"، "أم تي في اللبنانية" ومنصة "شاهد".

ويشارك في المسلسل نخبة من ألمع الممثلين، إذ تقف نادين أمام الممثل السوري محمد الأحمد الذي يلعب دور البطولة الذكورية أمامها، إضافة إلى الممثلين: رفيق علي أحمد، كارمن لبس، غابرييل يمين، طوني عيسى، وسام صليبا، تالين أبو رجيلي وغيرهم.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن