TRENDING
ميديا

نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود في مسلسل "جودر"

نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود في مسلسل

الممثلة نور اللبنانية والممثل ياسر جلال

بشخصية مثيرة ومخيفة، تطل الممثلة اللبنانية نور في السباق الرمضاني الحالي، حيث تنتمي لمجموعة تسمى "الشمعيين"، وهم متخصصون في أعمال السحر، ضمن أحداث مسلسل الخيال "جودر" المأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة، وانطلق عرضه يوم أمس الثلاثاء، في اليوم السادس عشر من شهر رمضان، وتجسّد فيه دور البطولة إلى جانب الممثل ياسر جلال.

الممثلة نور اللبنانية

وتؤدي نور في "جودر" شخصية إحدى أبناء الشمعيين، كهنة فنون السحر الأسود، وتظهر كساحرة شريرة لديها نوايا سيئة تجاه جودر ابن عمر المصري وترغب في اختطافه والإبقاء عليه بين يديها هي وإخوتها، من أجل الحصول على الكنوز الأربعة، فماذا سيكون مصير جودر أمامها؟


وفي إطار الدراما الممزوجة بالخيال، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حياة تاجر من عوام الشعب، ينجب ثلاثة أبناء، تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون)، حيث تقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

الممثلة نور اللبنانية

ويُعد مسلسل "جودر" واحداً من الأعمال ذات الطابع الخاص، والذي يتمتع بأجواء تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية "جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار".

الممثلة نور اللبنانية

ومسلسل "جودر" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن