TRENDING
خاص- دانييلا رحمة ومحمد الأحمد يلتقيان في مسلسل جديد.. هذه تفاصيله

يشهد الموسم الدرامي الجديد عودة الثنائي دانييلا رحمة ومحمد الأحمد إلى الشاشة، بعد أن هجرها الأخير في الموسم الرمضاني الماضي، حيث أطلّت دانييلا في الجزء الثالث من مسلسل «للموت» برفقة الممثل مهيار خضّور، مشكّلة معه ثنائية ناجحة نالت استحسان الجمهور.

ورغم التكتّم الشديد على تفاصيل العمل الذي تردّد سابقاً أن شركة «إيغل فيلمز» تستعد لتنفيذه لنجمة «للموت» دانييلا رحمة، ويشاركها بطولته ممثل سوري، علم «هواكم» من مصادر خاصة، أن الثنائي الشهير سيعود ليطلّ على المشاهدين بمسلسل جديد يحمل اسم «الضبع»، يتألف من 6 حلقات وينطلق تصويره الأسبوع المقبل.


ونظراً لتطابق اسم مسلسل دانييلا ومحمد الأحمد مع الدراما الكورية الجنوبية «ضبع» Hyena والتي عُرضت عام 2020، رجّح البعض أن يكون العمل نسحة معرّبة منه. ويروي مسلسل «ضبع» الكوري قصة مجموعة محامين شديدي التنافس فيما بينهم، ويعملون كمستشارين لصالح أغنى شخصيات من الطبقة العليا في المجتمع، ورغم أن الشخصيات الأساسية في العمل هي لمحامين، إلا أن هذه الدراما ليست دراما قانونية بسيطة ومألوفة.

وتجسّد بطلة العمل دور محامية تخطّت كافة الحدود سواء القانون ومُخالفته، العدالة والظلم، أو آداب المهنة والفساد. فإنها حقاً لضبعةٌ حقيقيةٌ تلاحق طريدتها لإقتناص النجاح والمال، بغضّ النظر عمّا يتطلبهُ الأمر لتحقيق ذلك. كما أنها مُسلحةً بأقوى غرائز البقاء، كي تصمد خلال كل ما يدور حولها.

فيما يُعدّ البطل محامياً ناجحاً وواحداً من النخبة. واثقاً من قُدراته ويمتلك عقلاً لامعاً ممّا يجعله غارقاً في غرورهُ الشديد. فباستخدام مهاراته لمُساندة أعضاء المُجتمع الأسمىّ شئناً على وجه الأرض، بات خبيراً في التحايل على القانون لتلبية حاجاتهم.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن