TRENDING
ماذا قالت رانيا يوسف عن دخول ابنتها مجال التمثيل؟

رانيا يوسف تعلّق على دخول ابنتها مجال التمثيل

القاهرة – "لها" 04 أبريل 2024

2 / 3

علّقت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة ابنتها الكبرى نانسي مختار في مسلسل "فوبيا" المقرر عرضه قريباً، مشيرةً إلى أن ابنتها تتمتع بموهبة التمثيل.

وتحدثت رانيا خلال تصريحات إعلامية قائلةً: "نانسي بتدرس خارج مصر فاشون ديزاينر وبتنزل مصر إجازات واتعرض عليها دور من الأستاذ رؤوف عبد العزيز، ولما سألتها وافقت وشهادتي مجروحة فيها طبعاً والجمهور يحكم"، وأضافت: "مين يشهد للعروسة وبالنسبة لي بنتي أحلى واحدة".

واختتمت بالقول: "نانسي أحبت التجربة جداً وعاوزة تمثل وتسيب الدراسة لكن أنا رفضت ومكبرتنيش ولا حاجة، والجمهور زي ما حبني وأنا صغيرة يحبني وأنا كبيرة ولو محبنيش هو الخسران".

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في السباق الرمضاني الحالي ببطولة مسلسل "بقينا اتنين"، الى جانب الفنانين: شريف منير، ميمي جمال، عزة لبيب، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر...، وهو من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن