TRENDING
العين عليه.. أحدث أغاني عاصي الحلاني

يستعد الفنان عاصي الحلاني، لإصدار أحدث أغانيه بعنوان "العين عليه"، من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس، وإنتاج فهد الزاهد، وحققت الأغنية صدي واسع مع الجمهور في دبي داخل أحد الحفلات في عيد الفطر الحالي، وذلك قبل موعد طرحها رسميا المقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويقول فهد الزاهد رئيس الشركة المنتجة، إن الشركة تستعد لإطلاق مجموعة من الأغاني المميزة والاستثنائية خلال الفترة المقبلة لكبار النجوم سيكون أولها أغنية" العين عليه"، للنجم عاصي الحلاني، هذا بالإضافة إلي أغنيتين للنجمة نوال الزغبي وهما أغنية مصرية بعنوان "قصر الشوق"، من كلمات فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وأخري خليجية بعنوان "القدر والشوق"، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

وأضاف الزاهد أن الشركة تستعد لإطلاق مجموعة أغاني أخري لمجموعة من النجوم منهما شذي حسون ومصطفي قمر، موضحا أن الشركة الآن تنتقي أغانيها بدقة شديدة، معلقا :"يا نقدم شئ مميز ومختلف يعيش مع الجمهور يا سنتوقف عن الإنتاج تماما".

وتابع الزاهد في تصريحات صحفية، أن الشركة أغلقت جميع حساباتها علي السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية إستعدادا لإغلاقها، ولكن عاد مؤخرا وأصر علي إستمرار التواجد ولكن مع الأغاني المميزة فقط، والتي تتوافر فيها الكلمة المختلفة واللحن المميز وكذلك النجم الذي يستطيع تقديم شيئا مميزا للجمهور.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن