TRENDING
الساحرة الشريرة… نور تكشف عن الصعوبات في دورها بمسلسل جودر

 كشفت الفنانة نور اللبنانية الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير دورها في مسلسل "جودر- ألف ليلة وليلة"، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي وقام ببطولته الفنان ياسر جلال.

وقالت نور في تصريحات صحفية: "مضى وقت طويل على تقديمي أدوار الشر، وكان آخر هذه الأعمال فيلم "الرهينة"، الذي قدّمت فيه دور "شواهي"، وقد شعرت أن الشخصية ليست شرّيرة عادية بل متلوّنة، وبذلت جهداً كبيراً لكي أقدّمها بصدقية وبشكل مختلف".

وتدور أحداث مسلسل "جودر- ألف ليلة وليلة"، في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، من خلال حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ سالم وسليم وجودر، وتتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويدخل في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم الشمردل الأربعة.

المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، ويضم الى ياسر جلال ونور اللبنانية العديد من الفنانين، منهم: عبد العزيز مخيون، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وفاء عامر، أحمد بدير، محمد التاجي، محمد علي رزق، عابد عنان، مجدي فكري، وضيفة الشرف آيتن عامر .

من هي نور اللبنانية؟

ممثلة لبنانية.

ولدت في 23 كانون الأول/ ديسمبر 1977

ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت.

تخرجت في القسم الأدبي في مدرسة الراهبات الإنطونيات.

التحقت بكلية الفنون الجميلة قسم الرسم والتصوير والنحت.

تخرجت فيها عام 1995.

بدأت طريقها نحو النجومية عبر الإعلانات.

أول دور لها في فيلم شورت وفانلة وكاب. 

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن