TRENDING
‎ بهدف تحفيز الشباب اللبناني يجتمع كل من إيناس الجرمقاني وريان الحركة وجو صادر

حلّ الممثلان ريان حركة وجو صادر ضيفا شرف على ثانوية الدامور الرسمية بهدف إطلاق مسابقة "IAAF AWARDS" الخاصة بـ"مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية" بين ثانويات الشوف وعاليه، التي هي بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم العالي والزراعة والاقتصاد والتجارة، وتهدف إلى اختيار أفضل مشروع قابل للتنفيذ مقدّم من التلاميذ.

وحفز كل من ريان وجو الطلاب على التجرأ على الحلم من خلال سرد كيفية تحقيق أحلامهما، فقالت ريان: "تأتي الفرص مرة أو مرتين على أقصى حدّ، وعليكم الاستفادة منها، والأهم أن تعملوا على أنفسكم جاهدين لاستحقاقها". وأضافت: "استمروا بالمحاولة، استمروا بالحلم، الفشل هو حين يتوقف الشخص عن المحاولة". أما جو فقال: "أهم ما في الحياة أن يظل الإنسان في حلم مستمر، والأصعب هو أن يحقق أحلامه". وأضاف: "وطنكم يحميكم أكثر من الخارج، وأحلامكم ستتحقق بسرعة أكبر في وطنكم".

‎وتمنت رئيسة المؤسسة السيدة إيناس الجرمقاني على الطلاب أن يخلقوا الفرص في مناطقهم، وذكرتهم بأن رواد الأعمال والعظماء الذين سطعت أسمائهم في التاريخ بدأوا بفكرة آمنوا فيها وأصروا على تحقيقها وطوّروها لتصبح قصة نجاح. وأنهت كلمتها موجهةً تحية لمدير مخابرات الجيش اللبناني العميد الركن طوني قهوجي ابن الدامور.

‎وتقوم الجرمقاني بجولة على الثانويات الرسمية المشاركة والتي عددها ثمانية، وهي: برجا وبعقلين وشحيم والشويفات والدامور والمختارة ودير القمر ونيحا، برفقة شخصيّات فنيّة وإعلاميّة مؤثّرة، لإطلاع التلاميذ على شروط المسابقة وتشجيعهم على المشاركة وإبراز كفاءاتهم واكتشاف مواهبهم، حيث يتم تقديم جائزة مادية بقيمة 

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن