TRENDING
خاص- ماغي بو غصن بين بديع أبو شقرا ومهيار خضّور في رمضان 2024... تفاصيل العمل

ماغي بوغصن وبديع أبو شقرا ومهيار خضور

أُسدل الستار عن خبايا المسلسل الرمضاني المنتَظر للممثلة ماغي بو غصن، بعد تلمحيات شملت اسم الشخصية التي تؤديها ماغي في العمل وهو «يسار»، مع استبعاد أن يشاركها بطولته الممثل السوري قصي خولي الذي انضمّ إلى شركة «إيغل فيلمز» المنتجة للعمل أخيراً.

الكاتبة نادين جابر أثارت الشكوك حول بطل مسلسل ماغي الجديد، بنشرها صورة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل «للموت»، جمعت بين ماغي والممثل بديع أبو شقرا، وعلّقت عليها بالقول: «اشتقتولن؟ عأمل نرجع نشوفن سوا».

في الواقع، كلام نادين لم يشِر إلى اسم بطل المسلسل فحسب، بل ألمح إلى اسم العمل، إذ علم موقع «هواكم» من مصادر موثوقة أن المسلسل الذي ستخوض به ماغي السباق الرمضاني المقبل عام 2024، سيحمل اسم «ع أمل»، وهو من كتابة نادين جابر وإخراج رامي حنّا.

أما في ما يتعلّق بالبطولة الرجالية، فقد علمنا أن بو غصن ستكرّر ثنائيتها مع بديع أبو شقرا بعد مطالبات باجتماعهما معاً في أعمال دراميّة أخرى، بعد تألّقهما في مسلسل «للموت» بجزئيه الأول والثاني.

ولن يكون بديع أبو شقرا الرجل الوحيد في بطولة العمل، إذ علم موقعنا، أن الممثل السوري مهيار خضّور سيشاركه البطولة بعدما اجتمع مع ماغي في الجزء الثالث من مسلسل «للموت» في رمضان الماضي، مؤدياً دور «لؤي»، ومشكّلاً ثنائية رومانسية لاقت ردود أفعال إيجابية مع الممثلة دانييلا رحمة.


ومع اجتماع ماغي وبديع ومهيار في عمل واحد، لا يسعنا إلاّ التوقّف عند الكيمياء الكامنة بين ماغي وبديع في مسلسل «للموت» (كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج «إيغل فيلمز»)، وتناغم الأداء بين ماغي ومهيار في الجزء الثالث منه.

ويستعدّ مهيار خضّور لإطلاق مسلسله «عرّابة بيروت»، ثاني تعاوناته مع شركة «إيغل فيلمز»، والمخرج فيليب أسمر، ويشاركه البطولة فيه كل من نور الغندور وبديع أبو شقرا ونادين الراسي وعمار شلق وسواهم.

ويراهن الممثل بديع أبو شقرا على مسلسله الجديد «ترانزيت» الذي يبدأ عرضه قريباً، ويجمعه بعدد من نجوم الوطن العربي، ويخرجه باسم السلكا، لأنه مسلسل عائلي بامتياز. ويجسّد بديع في العمل دور «زياد» الرجل الذي توفّت زوجته وتركت له ابنة في سن المراهقة، وحتى يصل بابنته إلى برّ الأمان، يعاني زياد في تربيته لهذه المراهقة التي يناقش العمل قضايا ومشاكل جيلها من خلالها.

يقرأون الآن