TRENDING
حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

انتشرت فى الساعات الأخيرة الماضية، شائعات كثيرة طالت علاقة الممثل أحمد خالد صالح والممثلة هنادي مهنا، والتي تفيد بانفصال الثنائي، وذلك بعد أن قامت مهنا بحذف صورهما من على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا انستغرام.

الا أنه وفي أول تصريح له، نفى أحمد خالد صالح ما يتم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منوهًا أن كل ما يتم تداوله هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، معلقًا:"كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد علي الشائعات هى التجاهل".

وأضاف :"اعتدنا على شائعات انفصالنا أنا وهنادي، وأصبحنا لا نهتم بها، حيث وجدنا أن التجاهل هو أفضل حل للشائعات، وربنا يبعد عننا أي حاجة وحشة".

وتابع:"في حد بيولع فى الموضوع زيادة النهارده وربنا يبعد عنا الشر".


وفي سياق اخر، يعيش الممثل أحمد خالد صالح انتعاشة فنية واضحة في الفترة الأخيرة، حيث يشارك بأكثر من عملٍ درامي وسينمائي، إلى جانب تعاقده على مشروع جديد وهو فيلم "الست" من بطولة منى زكي، الا أن الفيلم لا يزال في مرحلة التحضيرات، ولم يتحدد موعد تصويره في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنّ دوره سيشكل مفاجأة للجمهور.

و"الست" من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وتجسد خلاله الفنانة منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، ويشارك في بطولته كل من عمرو سعد، نيللي كريم، وجارٍ ترشيح والتعاقد مع باقي أبطاله.


ونذكر أن آخر أعمال الممثل المصري كانت مشاركته في مسلسل "بدون سابق إنذار" خلال السباق الرمضاني والذي حقق خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، الى جانب عدد كبير من الممثلين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرون.. وهو من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة. 

يقرأون الآن