TRENDING
من هو عريس بشرى الجديد؟

بعد معلومات عن خبر اعتزال الفنانة بشرى واعلانها عن مواصلة مشوارها الفني، كشفت بشرى، عن مفاجأة جديدة لجمهورها بشأن إعلانها دخولها القفص الذهبي من جديد، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، الأمر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المعلومات الى ان الفنانة تعيش قصة حب خلال الفترة الحالية مع شخص من خارج الوسط الفني، ومن المقرر إعلان موعد زواجهما قريبًا.

وكانت أعلنت بشرى عن ارتباطها في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا خلال تواجدها في مهرجان عمان السينمائي، حيث قالت: وقالت: إن شاء الله هتسمعوا عني خبر ارتباطي برضه قريب، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم.

زيجات بشرى

وتزوجت بشرى مرتين من قبل، فكان زواجها الأول من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010، وأثمر الزواج عن إنجاب ابنها الأكبر إسماعيل، وابنتها ليلى، ولكن لم يتفق الثنائي، وزوجها الثاني كان صديق طفولتها رجل الأعمال سالم هيكل، ولكن انتهى الأمر بالانفصال في عام 2023، ولم تسفر الزيجة عن أطفال.

أعمال بشرى

جدير بالذكر أن مسلسل طبيبة شرعية آخر أعمال الفنانة بشرى، والذي تم عرضه مؤخرًا، ودارت أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجهه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها خلال أداء عملهم، وتأثير ذلك على حياتهم الشخصية.

وقدمت بشرى العديد من الأعمال الفنية، التي جعلتها تتعاون مع كِبار نجوم الفن، على رأسهم الزعيم عادل إمام، ومحمود ياسين وغيرهم من النجوم، ومن أبرز أعمالها: جدو حبيبي، الحكاية فيها منة، وش إجرام، حريم كريم وغيرهم.

يقرأون الآن