TRENDING
إسعاد يونس: أنا أجمل بنت في مصر

تصدّرت الفنانة المصرية إسعاد يونس غلاف مجلة "فوغ" العربية لعدد شهر سبتمبر، مع صورٍ جريئة، خرجت فيها من القالب التقليدي، لتثير تساؤلات "هل هذه أجمل إطلالاتها أم أسوأها؟".

وظهرت يونس مع قطعة مجوهرات ثمينة تزيّن رأسها، مع صور اختلفت حولها الآراء.


وركزت الفنانة القديرة على أهمية النظرة الإيجابية للنفس بغض النظر عن العُمر، وقالت "دائمًا ما أشعر بأني مميزة ومختلفة عن غيري كلما دخلت إلى قاعة ما حتى لو كان كل من حولي رائعات الجمال، وهذا ما يشجعني دائم".

وتابعت "لماذا أقول دائمًا إني أجمل "بنت" في مصر؟، لأساعد المرأة على التحرر من القالب الضيق الذي توضع فيه ما إن تبلغ الأربعين".


وأضافت: "في عالم الترفيه، كل إنسان له تاريخ صلاحية. وحتى في ذلك الحين، كنت أدرك هذا تمامًا، وكنت مستعدة لإدارة ظهري لتلك المرحلة والشروع في شيء جديد. لا أريد أن يستبعدني أحد، أفضِّل أن أفعل ذلك بنفسي".

وإلى جانب  إسعاد يونس، يصدر عدد سبتمبر 2023 من فوج العربية بـ 5 أغلفة أيقونية، تتصدرها إسعاد يونس وهيا عبد السلام وعارضات عربيات صاعدات هن مريم بوقديدة، وعواطف السعدي، وفرنوش حميديان، ويحتفي العدد بالأزياء الراقية وحكايات عالم الخيال، كما يحتفل بالجانب الأكثر متعةً وتفاؤلاً في موسم خريف وشتاء 2023/2024.

تم تصوير الأغلفة الخمسة في 3 مدن مختلفة هي باريس والقاهرة ودبي وتصفه المجلة بأنها أجرأ إصداراتها العربية، حيث تتزين أغلفته بعدد كبير من النساء الموهوبات من المنطقة العربية يتألقن بإطلالات جديدة مبهرة.

يقرأون الآن