TRENDING
ياسمين رئيس تهاجم نجماً شهيراً وتتّهمه بالتزوير... من قصدت؟

ياسمين رئيس

حالة من الجدل أثارتها الممثلة المصرية ياسمين رئيس بسبب منشور غامض نشرته عبر حسابها في منصة X، «تويتر» سابقاً، شنّت من خلاله هجوماً على فنان اتهمته بفبركة إيرادات أعماله الفنية، وسيناريوهات أفلامه، وترويج أخبار زائفة عن نجاحاته وخاصة أرقام مشاهدات أعماله الفنية، كما اتهمته بتزوير شهاداته، واتّجهت غالبية التعليقات نحو الفنان تامر حسني، ولكن ياسمين رئيس رفضت الكشف عن اسمه. وقالت في التغريدة: «بيضرب إيرادات وبيضرب سيناريوهات وبيضرب أخبار كذب وبيضرب أرقام مشاهدات وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم، مش كفايه بقى كده».


وشاركت ياسمين رئيس أخيراً ببطولة فيلم «أنا لحبيبي» إلى جانب كريم فهمي، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس وكريم فهمي يشارك في بطولة الفيلم امحمد الشرنوبي وسوسن بدر وبيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.


وبدأت ياسمين رئيس تصوير فيلمها الجديد «رحلة البحث عن فستان الزفاف»، الذي يجمعها للمرة الأولى مع المخرجة جيلان عوف، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهن على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

ويضم فيلم «رحلة البحث عن فستان الزفاف» إلى جانب ياسمين رئيس، كلاً من: صلاح عبد الله، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف وإخراج جيلان عوف، ومن إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic.


يقرأون الآن