TRENDING
انتقادات حادة لـ هاري وميغان ماركل والسبب: Polo

بعد ساعات فقط من إعلان أميرة ويلز كيت ميدلتون، انتهاء رحلة علاجها الكيميائي، وتماثلها للشفاء من مرض السرطان، أطلق الأمير هاري وزوجته النجمة الأميركية المعتزلة ميغان ماركل، الإعلان التشويقي الخاص بفيلمهما الوثائقي الجديد "POLO" عبر منصة "نيتفلكس" العالمية، لتنهال عليهما الإنتقادات الحادة من قبل الجمهور.

مسلسل POLO هو من إعداد الأمير هاري، وتدور أحداثه في عالم رياضة البولو التي مارسها هاري لفترة طويلة، وتم تصوير الحلقات خلال بطولة الولايات المتحدة للبولو في ويلينغتون بولاية فلوريدا.

لكن وبالرغم من مرور ساعات فقط على الفيديو، الذي تصدّر كبرى الصحف العالمية، متناولًا تحديثات حول وضعها الصحي، واصلت "نيتفلكس" المضي قدمًا في الترويج للمسلسل الوثائقي الخاص بدوقي ساسكس.

وشارك الحساب الرسمي للمنصة عبر تطبيق "إكس"، صورا من كواليس الوثائقي، ظهر فيها بعض لاعبي البولو يمتطون صهوة خيولهم، فضلًا عن لحظات التقطت خلف الكواليس للرياضيين، وهم يعتنون بحيواناتهم.

وتحت المنشور، عبّر العديد عن غضبهم، بينما أعلن آخرون عن نيتهم إلغاء اشتراكهم في "نيتفلكس"، بسبب التوقيت، وكتب أحدهم غاضبًا: "توقيت رائع .. نتفليكس مثيرة للاشمئزاز، تحاول استغلال أميرة ويلز لبيع مسلسل رديء عن رجل يسيء معاملة الخيول.

يقرأون الآن