TRENDING
أنغام في جدة: جمهوري هو نجاحي حقيقي

أعربت النجمة أنغام عن تقديرها العميق لجمهور جدة خلال حفلها المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، مؤكدة أن حضور الجمهور يعتبر بمثابة نجاحها الحقيقي.

وقالت أنغام للجمهور: مساء الخير، عايزه أقولكم من قلبي إن الحقيقة هي حضوركم ووجودكم، وده نجاحي الحقيقي، حضور حضراتكم النهارده هو الحقيقة، بشكركم وبشكر السعودية وبشكر المستشار تركي آل الشيخ.


وأضافت أنغام أن هذا الحفل كان مميزًا لكونه أول مرة تقدم فيها أغانٍ من ألبومها الجديد على المسرح، ما زاد من فرحتها وتأكيدها على المكانة الخاصة التي يحظى بها جمهور المملكة في قلبها وقلب زملائها من الفنانين.


وأعقب الحفل إشادة واسعة من الحاضرين الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بأداء أنغام الرائع وباختياراتها الموسيقية المميزة، حفل جدة جاء ضمن سلسلة من الحفلات الناجحة التي تقدمها أنغام في المملكة، إذ تحظى بجمهور كبير ينتظر أعمالها بفارغ الصبر.

وأشادت الفنانة أنغام بالفنان أكرم حسني، خلال حضوره حفلها الذي يقام حاليا في المملكة العربية السعودية، بعد تعاونه معها من خلال أغنية تيجي نسيب، وخليك معايا، التي طرحتها مؤخرا ضمن ألبوم تيجي نسيب، كما أشارت إلى أنه شاعر عظيم.


وقالت الفنانة أنغام على هامش حفلها المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية، بحضور أكرم حسني: أكرم حسني طلع شاعر كبير وإحنا منعرفش، فكرناه بيهزر بس، وهغني دلوقتي أغنية أسكت.


وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها الجديدة التي أطلقتها مؤخرًا والقديمة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ومن بينها أغنية: هو أنت مين، تجي نسيب، كان برئ، باقلك قلب، وغيرها.

يقرأون الآن