TRENDING
فيديو- محمد رمضان في منزل نوال الزغبي: أصدقاء إلى الأبد!

نوال الزغبي ومحمد رمضان

بعد أيام على إنهاء خلافهما مباشرةً أمام المشاهدين، استقبلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الفنان المصري محمد رمضان في منزلها في بيروت، معلنةً أنهما أصبحا صديقين إلى الأبد.

وأشادت نوال بتواضع رمضان وأخلاقه، وتشاركت مع متابعيها فيديو وثّق زيارة النجم المصري إلى بيتها، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "أصدقاء إلى الأبد"، وأضافت: "مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبّكش... قمّة التواضع والاخلاق".


وأنهت نوال الزغبي محمد رمضان خلافهما، خلال تواجدهما في مهرجان "موركس دور"، الذي أقيم يوم أمس الأحد في "كازينو لبنان"، حيث طلب عضو لجنة تحكيم "موريكس دور" الإعلامي جمال فياض من نوال ورمضان الصعود إلى المسرح لتصفية قلبيهما وإنهاء الخلاف الدائر بينهما، واصفاً الأمر بمصافحة لبنان لمصر.


ولبّى الثنائي نداء فياض وأنهيا خلافهما وأوضحا وجهات نظرهما، حيث هرعا لمصافحة بعضهما والعناق بكل ود. ونشر رمضان فيديو المصالحة عبر حسابه في "إنستغرام" وعلّق عليه قائلاً: "صافي يا لبن".


سبب خلاف نوال الزغبي ومحمد رمضان

نشب خلاف نوال الزغبي ومحمد رمضان عندما سئل الأخير عن اسم الفنانة التي يحلم بغناء معها دويتو، ليردّ بأنها لم تلد بعد، ما استفزّ نوال الزغبي التي أشعلت نار الخلاف حين حلّت ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، فبسؤالها عن رأيها في أغاني "رمضان" وعن إمكانية تعاونها معه في عمل غنائي قالت: "أنا لما أعمل دويتو أعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب الناس الكبار، أو معملش، ولو عايزة أمثّل أما أمثّل مع ناس كبار أو مش همثّل".

وأوضحت نوال على الهواء مباشرةً سبب تصريحها حول عدم معرفتها برمضان، قائلة: "إنت استفزتني يا محمد وعلشان كده قلت لهم مين محمد رمضان معرفوش، هو في حد مايعرفش محمد رمضان؟ لكن أنا بموت فيك وبحبك وإنت فنان قدير".

من جهته، لفت رمضان إلى أنه لم يعني إهانة الفنانات اللبنانيات، مُشيراً إلى أن إجابته جاءت بناءً على السؤال، قائلاً: "يمكن لأول مرة أوضح الموقف، كان في سؤال مين الفنانة اللي بتحلم تغني معاها ديو، وبتحلم كلمة كبيرة". وقال: "من لا يحترم الفنان اللبناني ولبنان لا يحترم نفسه والفن الذي يمتهنه". كما شدّد على حبه لنوال، مؤكداً أنه من معجبيها.

يقرأون الآن