TRENDING
ميديا

بعد 50 عاماً على عرضه... خالد النبوي يُعيد "امبراطورية م" إلى الشاشة في رمضان 2024

بعد 50 عاماً على عرضه... خالد النبوي يُعيد

خالد النبوي ونجوم فيلم "امبراطورية م"

يتّجه مخرجون ومنتجون مصريون إلى إعادة تقديم روايات أدبية لكبار الكتّاب، سبق وتمّ تقديمها في أعمالٍ، سواء كانت سينمائية أم درامية، آخرها، رواية إحسان عبد القدوس "إمبراطورية م" التي سبق وقدمّتها الفنانة الراحلة فاتن حمامة بالتعاون مع الراحل أحمد مظهر، في فيلم سينمائي تم إنتاجه قبل أكثر من 50 عاماً، وتحديداً في العام 1972.

وتعاقد النجم المصري خالد النبوي بشكل رسميّ على تقديم رواية "امبراطورية م" في مسلسل رمضاني يُعرض في الموسم المقبل 2024، وسيكون من إنتاج شركة "أروما"، ومن المقرّر أن يشارك في بطولته نجله الفنان الشاب نور النبوي، على أن يتمّ التحضير لانطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المُقبلة.

بوستر فيلم "امبراطورية م" لفاتن حمامة وأحمد مظهر

ويترقّب الجمهور الكشف عن اسم الممثلة التي ستجسّد الشخصية التي أدّتها فاتن حمامة في الفيلم، حيث سيظهر النبوي بالشخصية التي جسّدها أحمد مظهر.

ومن الروايات الأدبية التي سبق وتمّ تقديمها في أعمالٍ وستحوّل إلى مسلسلات ستعرض في موسم رمضان 2024، "جري الوحوش"، التي سبق وتمّ تقديمها في فيلم شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: نور الشريف، حسين فهمي، محمود عبدالعزيز، حسين الشربيني وغيرهم، إلى مسلسل دراميّ سوف يعرض في موسم رمضان المقبل.

كما ستُحوَّل رواية "المرحوم"، وهي من أشهر روايات الكاتب المصري حسن كمال، إلى مسلسل دراميّ سوف يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وفقاً لتصريحات كاتبها، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

يقرأون الآن