TRENDING
هذا الفيلم تصدّر شباك التذاكر في أميركا..

تصدر فيلم الخيال العلمي "The Wild Robot" شباك تذاكر دور العرض السينمائي في أميركا الشمالية، بعد تصدر فيلم "بيتلغوس بيتلغوس" لثلاثة أسابيع.

ويتناول هذا الفيلم المتحرك قصة الروبوت روز، الذي قدّم صوته لوبيتا نيونجو، ويجد نفسه على جزيرة غير مأهولة بعد حدوث إعصار ومن أجل البقاء، يُكون صداقات مع حيوانات الغابة.

وحقق الفيلم الذي يتضمن مناظر طبيعية خلابة وتتفوق فيه الموسيقى على الحوار، إيرادات وصلت 35 مليون دولار في كندا والولايات المتحدة، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأول لعرضه.

وقال مخرج الفيلم كريس ساندرز لـ"وكالة فرانس برس"، خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، الذي عُقد بداية أيلول (سبتمبر) الماضي: "إنها قصة خرافية، لكنّها استثنائية أيضًا، وحققنا ابتكارًا بصريًا، لعدم تشابه أي فيلم معنا".

وكان المركز الثاني من نصيب فيلم "بيتلغوس بيتلغوس" للمخرج تيم بيرتون، الذي حقق إيرادات وصلت 16 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته 250 مليون دولار منذ بدء عرضه.

أما المركز الثالث فكان من نصيب "ترانسفورمرز ون" الذي حقق إيرادات وصلت 9.3 ملايين دولار.

والمركز الرابع من نصيب الفيلم الهندي "ديفارا بارت 1"، مُحققًا 5.6 ملايين دولار.

وكان المركز الخامس من نصيب النسخة الأميركية الجديدة من الفيلم الدنماركي الهولندي "سبيك نو إيفل"، الذي حقق إيرادات وصلت 4.3 ملايين دولار.

أما فيلم "ميغالوبوليس" للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، فاحتل المركز السادس بإيرادات بلغت 4 ملايين دولار، فيما بلغت ميزانيته 120 مليون دولار.

يقرأون الآن