TRENDING
سينما

كيليان مورفي: "يبدو أن تومي شيلبي لم ينتهِ من العمل معي بعد"...

كيليان مورفي:

أعلنت منصة "نتفليكس" عن عودة شخصية "تومي شيلبي" في أحدث أفلامها المستوحاة من مسلسل "بيكي بلايندرز"، حيث بدأ تصوير الفيلم قبل ساعات، ومن المقرر عرضه قريبًا.

نشرت منصة نتفليكس عبر حسابها الرسمي على "إكس" خبر عن بدء تصوير فيلم "Peaky Blinders"، حيث نشرت صورتين للنجم كيليان مورفي والمخرج توم هاربر.

وفقًا لموقع the hollywood news نشرت نتفليكس صورتين، الأولى تظهر النجم كيليان مورفي بمفرده، والثانية تجمعه بستيفن نايت، مبتكر المسلسل الشهير "Peaky Blinders" الذي يتناول قصة العصابة في برمنغهام بعد الحرب العالمية الأولى، وذلك من موقع تصوير الفيلم.

وعلقت المنصة العالمية على الصورتين قائلة: "بأمر من Peaky Blinders، عاد تومي شيلبي." حيث اجتمع كيليان مورفي وستيفن نايت مرة أخرى في موقع التصوير مع بدء الإنتاج رسميًا للفيلم القادم على نتفليكس.

ويتولى توم هاربر، الذي أخرج العديد من حلقات المسلسل سابقًا، مهمة إخراج فيلم "بيكي بلايندرز" المنتظر.

عُرض مسلسل "Peaky Blinders" لأول مرة في عام 2013 على قناة BBC Two، وحصلت "نتفليكس" في النهاية على حقوق عرضه في الولايات المتحدة.

تم عرض الموسم السادس والأخير من المسلسل في عام 2022، وفي يونيو الماضي، تم الإعلان عن وجود فيلم روائي طويل قيد الإعداد، مما أثار حماس وإعجاب محبي السلسلة الدرامية.

وصرح مورفي قائلًا: "يبدو أن تومي شيلبي لم ينتهِ من العمل معي. إنه لمن دواعي سروري أن أتعاون مجددًا مع ستيفن نايت وتوم هاربر في النسخة السينمائية من بيكي بلايندرز".

 فيلم "بيكي بلايندرز" من تأليف ستيفن نايت، وإنتاج مورفي وكارين مانداباش وجاي هيلي، وهاربر وديفيد كوس وجيمي جلازبروك وأندرو وارن وديفيد ماسون.

يقرأون الآن