TRENDING
آخر مستجدات قضية فاطمة المؤمن... المحكمة تتّخد قراراً جديداً

الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن

لا تزال قضية الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، تشغل الرأي العالم الكويتي والعربي، بعد أن تسبّبت في حادث مروري نتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين.

وفي آخر تطورات القضية، قضت ‏محكمة الجنح بالكويت، أمس الأربعاء، باستمرار حبس فاطمة المؤمن ورفضت إخلاء سبيلها في القضية المعروفة بـ"حادث الفاشينستا".

وقرّرت المحكمة استمرار حبس فاطمة، التي تواجه 10 تهم في القضية التي باتت حديث الشارع الكويتي، وقامت بتأجليها إلى 11تشرين الأول/ أكتوبر لاستكمال المرافعات والدفاع مع استمرارية احتجازها لحين سداد الرسوم.

وقال المحامي مشاري الطويل إن أي أقاويل انتشرت بغرض إثارة الرأي العام حول قضية فاطمة المؤمن لم تكن سوى شائعات، لسبب منطقي، وهو أن ملف القضية لا يزال أمام المحكمة ولم يتحصل أحد على نسخة منه أو أي معلومات. وسبق وتنحى القاضي الأسبق في قضية الفاشينستا فاطمة المؤمن، بسبب صلة قرابة بينه وبين أحد الضحايا. 

  • تواجه فاطمة المؤمن بحسب بيان وزارة الداخلية 10 تهم وهي:

1- القتل الخطأ

2- الإصابة بالخطأ

3- قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة

4- تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة

5- تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء

6- قيادة مركبة برعونة

7- قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول

8- قيادة مركبة دون ترخيص تسيير المركبة

9- التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير

10- إلحاق ضرر بالممتلكات العامة


وتجاوزت فاطمة المؤمن الإشارة الحمراء عند تقاطع السور مع الملك فهد وكانت في حاله غير طبيعية في شهر آب/ أغسطس الفائت، ممّا تسبّب باصطدامها بسياره كان داخلها أربعة مواطنين كويتيين، فارق الحياة اثنان منهم وأُدخل اثنان منهم العناية المركزة، فيما أُصيب شاب كويتي كان برفقتها، بإصابات متفرّقه في جسده وقد تم نقله الي المستشفى. وهي خبيرة تجميل وفاشنيستا ومدونة أزياء كويتية، تبلغ من العمر 30 عاماً، وانطلقت في عالم الشهرة عام 2014 من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

يقرأون الآن