TRENDING
منزل توم كروز مهدد!

كان الممثل الأميركي توم كروز من بين المشاهير المهدّدين بفقدان ممتلكاتهم الفاخرة في ولاية فلوريدا، بسبب إعصار "ميلتون" بعدما صنفت قوته من الدرجة الخامسة.

رُصد توم كروز في مهبط مروحيات في لندن، الخميس، لكنه لم يتمكن من إخفاء نظرة القلق على وجهه وهو ينزل من طائرته الخاصة، وفقاً لصورة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يعيش توم في شقته في فلوريدا البالغ قيمتها 10 ملايين دولار منذ عام 2016، بعدما باع ممتلكاته في بيفرلي هيلز مقابل 39 مليون دولار، حيث انتقل إليه بسبب قربه من المقر الدولي لعلم الساينتولوجي.

واستعرض موقع "نيوزويك" أبرز المشاهير المهدّدين بفقدان منازلهم من الإعصار، ومن أبرزهم عقار الممثل جون ترافولتا المترامي الأطراف، والذي يتميز بمدرجين لطائراته الخاصة يؤديان مباشرة إلى مرآبيي الأبواب الأمامية لمنزله.

والأمر نفسه ينسحب على المصارع الشهير المعتزل هالك هوغان، إضافة على زميله الذي دخل مجال التمثيل لاحقاً جون سينا حيث يمتلك كل منهما عقاراً في شمال المنطقة المستهدفة بالإعصار.

ووفق صحيفة "نيويورك تايمز"، أجبر أكثر من 5 ملايين شخص في ولاية فلوريدا على إخلاء منازلهم الواقعة في الساحل الغربي لفلوريدا.

يقرأون الآن