TRENDING
أخبار هواكم

فيديو- ميريام فارس ترد على جدل مقارنة نفسها بالسيدة فيروز

فيديو- ميريام فارس ترد على جدل مقارنة نفسها بالسيدة فيروز

السيدة فيروز والفنانة ميريام فارس

نفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أن تكون قد قصدت مقارنة نفسها بالسيدة فيروز، لدى إلقاء كلمتها بعد تسلّمها جائزة "أول نجمة عربية تصل إلى العالمية" خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" 2023، حيث قالت حينها: "كنت أتمنى أن يُدوّن على الجائزة أنّي أول نجمة عربية تصل إلى العالمية، من الجيل الجديد، لأن سبقتني فيروز، السيدة فيروز يللي صوتها واصل لكل أقطاب العالم"، ما عرّضها لانتقادات عنيفة يومها وموجة سخرية واسعة من قِبَل الجمهور الذي يرفض رفضاً قاطعاً أن تُقارِن أي من الفنانات نفسها بـ"جارة القمر".

ردّت على من اتّهمها بتشبيه نفسها بالسيدة فيروز

وأوضحت ميريام فارس في لقاء مع موقع Et بالعربي، جدل وضع نفسها في مقارنة مع فيروز، مشيرةً إلى أنها متعجّبة من هذا النقد، قائلةً: "في حدا بيشبّه حاله بالسيدة فيروز؟!"، وأردفت: "البعض يتبعون سياسة (خالف تُعرف)، يحاولون اصطياد الأخطاء لكي يهاجمونني"، وأضافت: "ينتظروا الإنسان الناجح لكي ينتقصوا من نجاحه، فإن لم يجدوا شيئاً ينتقدونه من خلال، يقومون بتحريف كلامه ليوجّهون له النقد".

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لا تكترث لهذه الحملات التي تشنّ ضدها، مشدّدةً أن هؤلاء الأشخاص السلبيون لا يؤثرون على حياتها الشخصية ولا حتى المهنية.


وأعربت فارس عن حزنها لرحيل الفنانة نجاح سلام بعد تداول فيديو لها قبل 22 عاماً وهي تغني لها في برنامج "ستوديو الفن"، معلّقةً: "هذه السيدة تعني لي الكثير، وحتى قبل "ستوديو الفن" أولى الأغنيات التي تعلّمتها كانت أولى أغنيات نجاح سلام الخاصة"، وأردفت: "أكنّ لها معزّة كبيرة، وقد حزنت بشدة لرحيلها وهي في مكان أفضل الآن، والله يصبّر أسرتها".


كلمة ميريام فارس في حفل الـ"موريكس دور"

وكانت ميريام فارس وجّهت رسالة إلى الجمهور بعد فوزها بجائزة الـ"موريكس دور" قائلةً: "حلو الإنسان يتكرّم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان يختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول ألبوم لي وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

وتابعت قائلة: "أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين، ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخيّلت إني مش رح إقدر غنّي ولا أرقص، ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير، وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حققت حلمي".

يقرأون الآن