TRENDING
Reviews

إيرادات عالية للرعب الجديد.. إليكم تفاصيل Smile 2

إيرادات عالية للرعب الجديد.. إليكم تفاصيل Smile 2

حقق فيلم الرعب الجديد Smile 2 إيرادات وصلت لـ 22 مليون دولار في عروضه الأولى على شباك التذاكر الأميركي، بينما حقق فيلم We Live In Time من إنتاج A24 أرباح 4 ملايين دولار، ويتجه فيلم Wild Robot إلى أكثر من 100 مليون دولار خلال أسابيع قليلة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة deadline، فإن فيلم Smile من إنتاج Paramount يحافظ على قوته بحسب التوقعات التي سبقت إطلاقه، حيث تم حجزه الفيلم في 3610 دار عرض داخل الولايات المتحدة الأميركية.

يشارك في بطولة فيلم "Smile 2" عدد من نجوم الفن أبرزهم نعومي سكوت، وروزماري ديويت، ولوكاس غيج، ومايلز غوتيريز رايلي، وبيتر جاكوبسون، وراؤول كاستيلو، وديلان جيلولا وراي نيكلسون، وكايل غالنر.

وتستكمل أحداث الجزء الثاني من فيلم Smile محاولة وقف لعنة كيان الابتسامة الشريرة التي تنتقل من شخص إلى آخر، وتشهد الأحداث عودة نجمة البوب الحائزة على جائزة غرامي "سكاي رايلي" بعد صراع مع تعاطي المخدرات وحادث سيارة أدى إلى مقتل صديقها، وعندما تتسلل لشراء المواد المخدرة تشهد شخص يقوم بتحطيم وجهه بوحشية بعد ما أصابته لعنة الابتسامة الشريرة، تهرب سكاي المصابة بصدمة نفسية دون إبلاغ الشرطة.

وتتابع الأحداث وتتجلى اللعنة وتبدأ سكاي في تجربة هلوسة جسدية وسمعية متكررة، بما في ذلك هلوسة لأشخاص يبتسمون لها ويتحدثون بأصوات مشوهة، وتلتقي برجل يُدعى موريس، وهو ممرض سابق يتعقب الكيان منذ أن قتل شقيقه، ليحاولا معا إيقاف ذلك الكيان الشرير.


يقرأون الآن