TRENDING
بعد وفاة ليام باين..زين مالك يتخذ هذا القرار بحزن كبير!

أعلن النجم البريطاني زين مالك تأجيل جولته في الولايات المتحدة الأميركية "Stairway to the Sky" بعد وفاة صديقه المغني ليام باين.

كتب "مالك" عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام" منشورًا، اليوم السبت: "نظرًا للخسارة المؤلمة التي عشتها هذا الأسبوع، فقد اتخذت قرارًا بتأجيل جولة الولايات المتحدة الأميركية في "Stairway to the Sky" كما ستتم إعادة جدولة التواريخ لشهر يناير وسأنشرها فور تحديد كل شيء في الأيام القليلة المقبلة".

وتابع المنشور: "ستظل تذاكركم صالحة للتواريخ الجديدة، أحبكم جميعًا وأشكركم على تفهمكم".

يشار إلى أن الراحل ليام باين دخل صناعة الموسيقى بعد ظهوره في برنامج اكتشاف المواهب The X Factor عام 2008، وعاد له مرة أخرى رفقة هاري ستايلز، ونيال حوران، ولويس توملينسون وزين مالك، تحت اسم فرقة One Direction وحققت نجاحًا كبيرًا واحتلت المركز الثالث وسرعان ما أثبتت نفسها على الساحة الغنائية.

كما شارك "مالك" بمنشور آخر طويل عبر حسابه على "إنستجرام" إلى جانب صورة لهما عندما كانا أصغر سنًا، إذ وجد نفسه يتحدث بصوت عالٍ مع صديقه الراحل، على أمل أن يسمعه.

قال "مالك": "لم أتمكن أبدًا من شكرك على دعمك لي خلال مروري بأصعب الأوقات في حياتي، فعندما كنت أفتقد المنزل عندما كنت طفلاً يبلغ من العمر 17 عامًا، كنت تطمئني بنظرة إيجابية وابتسامة وأخبرتني أنك صديقي وأنني محبوب، وعلى الرغم من أنك كنت أصغر مني، إلا أنك كنت دائمًا أكثر عقلانية مني، كنت عنيدًا، ولم تهتم بإخبار الناس عندما يكونون مخطئين، وعلى الرغم من أننا تشاجرنا بسبب هذا عدة مرات، إلا أنني كنت دائمًا أحترمك سرًا".

وأشاد "مالك" بمواهب "باين" الموسيقية، مشيرًا إلى أنه كان الأكثر تأهيلاً بين جميع أعضاء فرقة ون دايركشن.

واختتم حديثه بقوله: "لقد فقدت أخًا عندما تركتنا ولا أستطيع أن أشرح لك ما كنت سأقدمه لأعانقك مرة أخيرة وأقول لك وداعًا بشكل صحيح، وأخبرك أنني أحببتك واحترمتك كثيرًا، سأعتز بكل الذكريات التي لدي معك في قلبي إلى الأبد، فلا توجد كلمات تبرر أو تشرح ما أشعر به، بخلاف أنني مدمر للغاية، وآمل أن تكون بخير أينما كنت الآن وأن تكون في سلام وأن تعرف مدى حبك في قلبي، أحبك يا أخي".

يقرأون الآن