TRENDING
أخبار هواكم

ميا خليفة تخسر بسبب دعمها لـ فلسطين: كنت أعمل لدى صهاينة!

ميا خليفة تخسر بسبب دعمها لـ فلسطين: كنت أعمل لدى صهاينة!

النجمة المثيرة للجدل ميا خليفة

أعلنت النجمة المثيرة للجدل ميا خليفة أن دعمها لعملية "طوفان الأقصى"، التي نفّذتها حركة "حماس" ضد العدو الإسرائيلي قبل يومين أفقدها فرص العمل، مشيرةً إلى أنها غاضبة من نفسها لأنها لم تتحقّق عمّا إذا كانت تتعامل مع صهاينة أم لا، قائلةً في تغريدة أطلقتها عبر حسابها في منصة X، "إنه خطئي".



وتابعت ميا خليفة هجومها على مديرها مؤكدةً وقوفها إلى جانب الاشخاص الذين يحاربون الظلم، قائلةً: "أنا من لبنان، أنت مجنون لأنك تتوقّع مني أن أقف إلى جانب الاستعمار".


وبينما صمت معظم فنانات العرب، تجرّأت ميا خليفة على التعبير عن سعادتها بعملية طوفان الأقصى، وبدأت دعمها لفلسطين بتغريدة قالت فيها: "إذا كنت تستطيع النظر إلى الوضع في فلسطين وعدم الوقوف إلى جانب الفلسطينيين... فأنت في الجانب الخطأ من الفصل العنصري وسيظهر التاريخ ذلك مع مرور الوقت".


ثم طلبت النجمة اللبنانية الأصل: "هل يمكن لأحد أن يطلب من المناضلين من أجل الحرية في فلسطين أن يقلبوا هواتفهم ويصوروا بشكل أفقي".


ونشرت ميا صورة لعناصر كتائب القسام وهم يحملون أسرى إسرائيليين. وكتبت: "هذه لوحة عصر النهضة".


ودأبت النجمة الأميركية اللبنانية الأصل على التضامن بشكل واضح مع الفلسطينيين ضد الانتهاكات الإسرائيلية، وذلك عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها ملايين الأشخاص حول العالم. وقد شنّت هجوماً لاذعاً على الولايات المتحدة الأمريكية، على خلفية دعمها لإسرائيل التي وصفتها بـ "الدولة العنصرية"، وذلك من خلال أموال الضرائب للمواطنين الأمريكيين.

ووجّهت ميا خليفة مدفعيتها نحو الأمم المتحدة، متهمة إياها بصنع الكيان الاسرائيلي، لفشلها في إيجاد مكان للاجئين اليهود. وهاجمت الرئيس بايدن في إحدى تغريداتها، قائلةً: "هواية جو بايدن المفضّلة هي قصف الأطفال العرب، ولم ننسَ الـ 24 ألفاً التي أسقطها بين سوريا والعراق في عام 2016 وحده".


يقرأون الآن