TRENDING
مشاهير العالم

بريتني سبيرز تُحبط عودة جاستن تمبرليك النارية إلى الساحة الفنية بمذكراتها

بريتني سبيرز تُحبط عودة جاستن تمبرليك النارية إلى الساحة الفنية بمذكراتها

نجمة البوب بريتني سبيرز وحبيبها السابق النجم جاستن تمبرليك

ألقت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز بعض القنابل حول علاقتها السابقة، في كتاب مذكراتها الذي حمل عنوان The Woman in Me والتي سلّطت منه خلاله الضوء على سلوك النجم جاستن تمبرليك في الماضي، بما في ذلك الادعاءات بأنه خدعها وخانها خلال علاقتهما مع امرأة "تتمتع بشعبية كبيرة" دون الكشف عن هوية النجمة.

كتاب مذكرات نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز THE WOMAN IN ME

جاستن تمبرليك يقفل خاصية التعليقات على "إنستغرام"

وأقفل تمبرليك قسم التعليقات على صفحته الخاصة على "إنستغرام" بعد ردود الأفعال العنيفة التي تلقاها نتيجة ما كشفته عنه حبيبته السابقة بريتني سبيرز في مذكراتها، وكشفت بعض المصادر أنّ النجم الأميركي اتخذ هذا القرار بسبب "الأشياء البغيضة والمثيرة للاشمئزاز التي كان الناس يقولونها عنه" على صفحته.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن جاستن كان يخطط لعودة نارية إلى الساحة الفنية، إلّا أن سبيرز أحبطت ذلك بسبب مذكراتها.

بريتني سبيرز وحبيبها السابق جاستن تمبرليك

وروت المغنية البالغة من العمر 41 عاماً في كتابها، أنها كانت حاملاً بطفل تمبرليك في مرحلة ما خلال علاقتهما، التي استمرت من عام 1999 حتى عام 2002. وادّعت أن عضو فرقة NSYNC السابق، أراد لها إجراء عملية إجهاض، وهو ما فعلته.

وكتبت سبيرز في الكتاب: "لقد أحببت جاستن كثيراً وكنت أتوقّع أن يكون لدينا عائلة معاً في يوم من الأيام. وأضافت: "بالتأكيد لم يكن جاستن سعيداً بالحمل. وقال إننا لسنا مستعدين لإنجاب طفل في حياتنا، وأننا كنا صغاراً جداً".

وكتبت في باب الكشف عن الحمل والإجهاض: "كان من المهم ألاّ يعلم أحد بأمر الحمل أو الإجهاض، وهو ما يعني القيام بكل شيء في المنزل". "لم نخبر عائلتي حتى. الشخص الوحيد الذي كان يعرف ذلك إلى جانب جاستن وأنا هو فيليسيا كولوتا، (مساعدة سبيرز السابقة)، التي كانت دائماً على استعداد لمساعدتي. قالوا لي: "قد يؤلمك الأمر قليلاً، لكنك ستكونين بخير".

بريتني سبيرز وحبيبها السابق جاستن تمبرليك

جاستن عزف لها الغيتار أثناء الإجهاض

وتابعت سبيرز سرد تجربتها قائلةً: "في اليوم المحدد، مع فيليسيا وجاستن فقط، تناولت الحبوب الصغيرة. وسرعان ما بدأت أشعر بتشنجات مؤلمة. دخلت الحمام وبقيت هناك لساعات، مستلقيةً على الأرض، أبكي وأبكي وأصرخ."

وفي الكتاب، تذكّرت سبيرز أن تمبرليك، البالغ من العمر الآن 42 عاماً، حاول مواساتها. وكتبت: "جاء جاستن إلى الحمام واستلقى معي على الأرض". وتابعت: "في مرحلة ما، اعتقد أن الموسيقى قد تساعد، لذلك حصل على غيتاره واستلقى معي وهو يعزف عليه."

ولم يعلّق تمبرليك بعد على ما كشفته سبيرز، والتي قرأتها الممثلة ميشيل ويليامز في النسخة الصوتية.

ومع ذلك، فقد أعرب عن أسفه لسلوكه السابق وشارك في دعم سبيرز في سعيها لإنهاء فترة الوصاية التي استمرت 13 عاماً.


بريتني سبيرز وحبيبها السابق جاستن تمبرليك

جاستن تمبرليك يعتذر من بريتني سبيرز

وفي تشرين الثاني/ فبراير من العام 2021، شارك تمبرليك منشوراً مطولاً على "إنستغرام" يعتذر فيه عن سلوكه السابق تجاه كل من سبيرز وجانيت جاكسون، وقال يومها: "أفهم أنني قصرت في هذه اللحظات وفي لحظات أخرى واستفدت من نظام يتغاضى عن كراهية النساء والعنصرية". وأردف: "أريد على وجه التحديد أن أعتذر لبريتني سبيرز وجانيت جاكسون بشكل فردي، لأنني أهتم بهما وأحترمهما وأعلم أنني فشلت".

وفي نفس العام، نشر تمبرليك على منصة X، دعماً لإنهاء وصاية سبيرز التي استمرت 13 عاماً. وكتب في ذلك الوقت: "يجب علينا جميعاً أن ندعم بريتني في هذا الوقت. بغض النظر عن ماضينا، سواء كان جيداً أو سيئاً، وبغض النظر عن المدة التي مضت... ما يحدث لها ليس صحيحاً". وأضاف: "يجب منعها من اتخاذ القرارات المتعلقة بجسدها. لا ينبغي أبداً احتجاز أي شخص رغماً عنه... أو يتعين عليه طلب الإذن للوصول إلى كل ما عمل بجد من أجله."

يقرأون الآن