TRENDING
أغرب أزياء المشاهير في الهالوين لعام 2023

مشاهير العالم يحتفلون بعيد الهالوين

بدأ مشاهير العالم احتفالاتهم المخيفة بعيد الهالوين الذي صادف يوم أمس الثلاثاء في 31 من تشرين الأول/ أكتوبر، في وقت مبكر من عطلة نهاية الأسبوع. وظهرت العديد من الوجوه الشهيرة في بعض الأزياء المبتكرة التي تنوّعت ما بين شخصيات الأفلام الرومانسية والشخصيات الكرتونية، والأبطال الخارقين.

وأشاد بعض المشاهير بزملائهم من أيقونات ثقافة البوب أمثال بريتني سبيرز، بينما بذل آخرون قصارى جهدهم لاتباع إرشادات الأزياء الجديدة الصادرة عن نقابة الفنانين في العالم SAG-AFTRA، التي منعت الأعضاء من ارتداء ملابس الشخصيات المشهورة. وبدلاً من ذلك، شجّعتهم على ارتداء أزياء مستوحاة من شخصيات عامة، مثل الأشباح أو الزومبي أو السحرة.

وكان المشاهير بحاجة إلى اختبار مهاراتهم الإبداعية في الأزياء، وقد نجح الكثير منهم - باستثناء ميغان فوكس، التي انتقدت بتحدٍّ SAG-AFTRA عندما ارتدت زي Gogo Yubari من Kill Bill.


  • إليكم أفضل أزياء الهالوين للمشاهير لعام 2023.


أديل بملابس والدة Wednesday Adams

احتفلت الفائزة بجائزة "غرامي" بالهالوين بحفلة أقامتها في مقر إقامتها في لاس فيغاس تحت عنوان "عطلة نهاية الأسبوع مع أديل"، ارتدت خلالها ملابس والدة وينزداي آدمز، موريشيا آدامز، من المسلسل الشهير Wednesday، مع باروكة سوداء طويلة وفستان أسود بطول الأرض ومكياج عيون دخاني مثير، كالتي اعتمدته النجمة كاثرين زيتا جونز في المسلسل.


أريانا غراندي وإليزابيث جيليس

وواصلت الصديقتان القديمتان أريانا غراندي وإليزابيث جيليس تقليدهما في عيد الهالوين بتمثيل مشاهد من أفلامهما المفضلة. هذا العام ارتدى الثنائي ملابس شخصيات من فيلم Showgirls عام 1995. لعبت غراندي دور إليزابيث بيركلي، نومي مالون/بولي آن كوستيلو، بينما لعبت جيليس دور كريستال كونورز لجينا غيرشون.



هايدي كلوم

أما هايدي كلوم، ملكة أزياء الهالوين المجنونة، فقد قامت باعتماد إطلالة الطاووس هذا العام.


وقدّمت كلوم لوحة استعراضية استثنائية بشخصية الطاووس، نالت إشادة الجمهور واستحسانهم.


ديمي لوفاتو

عادت ديمي لوفاتو، إلى جذورها في عالم "ديزني" حيث ارتدت ملابس "سنو وايت" Snow White في عيد الهالوين. وقامت مغنية Sorry Not Sorry بإحياء أميرة ديزني بفستانها القصير المميز باللون الأزرق والأبيض والأصفر. وجعلت لوفاتو مظهرها خاصاً بها من خلال إضافة "كورسيه" جلدي فوق فستانها.


وخرجت عائلة كارداشيان/جينر بكل قوتها هذا العام بأزياء جماعية، وأزياء الأم وابنتها، المستوحاة من فيلم Clueless.


كيم وكلوي كاردشيان

وكان لدى كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان زي جماعي ملحمي يرتديان خلاله زي دمى براتز BRATZ DOLLS، وانضمت إليهما صديقتيهما أوليفيا بيرسون وناتالي جون هالكرو.


كيندال جينر

تحوّلت العارضة كيندال جينر إلى المرأة الخارقة Wonder Woman بزي هوليوودي لإحدى نجمات أفلام الأبطال الخارقين، وقد تكون أفضل إطلالات العائلة في الهالوين.


كورتني كارداشيان وترافيس باركر

واحتفل الثنائي كورتني كارداشيان وترافيس باركر بعيد الهالوين الثاني كزوجين من خلال ارتداء ملابس بيتلجوس وليديا ديتز من فيلم Beetlejuice الذي صدر عام 1988. وتشبه ملابسهم المتقنة تلك التي تم ارتداؤها أثناء المشهد الذي يقنع فيه بيتلجوس (كيتون) ليديا (رايدر) بالزواج منه.


كيندال وكايلي جينر

كان لدى الشقيقتان جينر زيهما الثنائي الخاص، حيث قامتا بإحياء Sugar وSpice من فيلم Batman Returns.


جاستن وهيلي بيبر

ارتقى جاستين وهيلي بيبر بأزياء الأزواج إلى مستوى جديد كلياً عندما نسّقا إطلالات متطابقة من The Flintstones. حضرت المغنية وعارضة الأزياء حفل الهالوين الذي أقامه فاس جيه مورغان ومايكل براون في لوس أنجلوس مرتدين زي شخصيات Pebbles وBamm-Bamm من سلسلة الرسوم المتحركة.


أوستن بتلر وكايا جربر

وقام نجم "إلفيس" أوستن بتلر وصديقته كايا جربر بأداء دور آندي وارهول وعارضة الأزياء إيدي سيدجويك في الستينيات في عيد الهالوين. وحضر الشريكان المشهوران، اللذان يتواعدان منذ أواخر عام 2021، حفل Casamigos Halloween لعام 2023 الذي استضافه والدا جربر، سيندي كروفورد وراندي جربر.



ميغان فوكس وماشين غان كيلي

خرجت نجمة Jennifer’s Body عن إرشادات SAG-AFTRA عندما ارتدت هي وخطيبها، Machine Gun Kelly، زي شخصيات من فيلم Kill Bill لعام 2001.

وارتدت فوكس زياً مستوحى من قاتل التلميذة جوجو يوباري، بينما ارتدى MGK بذلة صفراء مميزة ارتدتها شخصية أوما ثورمان في الفيلم.

وقامت فوكس باستفزاز نقابة الفنانين في العالم SAG-AFTRA حيث أرفقت صورها بوضع علامة على حسابهم الرسمي على "إنستغرام".


باريس هيلتون وجيسيكا ألبا

تكريماً لمذكرات بريتني سبيرز التي صدرت حديثاً بعنوان The Woman in Me، أشادت باريس هيلتون بصديقتها القديمة عندما ارتدت نسخة طبق الأصل من فستان المضيفة الأزرق الذي ارتدته سبيرز في الفيديو الموسيقي Toxic.


وفي الوقت نفسه، قامت جيسيكا ألبا أيضاً بتكريم نجمة البوب الأسطورية بزي الهالوين الخاص بها. لقد حضرت حفل Casamigos المرصع بالنجوم في لوس أنجلوس مرتدية شعراً مستعاراً أشقراً وملابس داخلية لامعة - تشبه مظهراً بارزاً آخر ارتدته سبيرز في الفيديو الموسيقي لعام 2004 لأغنية Toxic.


كلوي بيلي

بذلت المغنية كلوي بيلي قصارى جهدها لتجسيد شخصية دنيرس تارجارين، المعروفة أيضاً باسم "أم التنانين"، في مسلسل Game of Thrones. وشاركت الفتاة البالغة من العمر 25 عاماً صوراً لزيها الذي يعود للقرون الوسطى على "إنستغرام"، حيث ارتدت فستاناً مطلياً بالذهب مع شعر خليسي الأشقر الطويل المميز.


كاميلا مينديز ومادلين بيتش وليلي راينهارت

اجتمع نجوم The Riverdale وقرروا اعتماد شخصيات من سلسلة الكتب المصورة الأمريكية DC Comic Gotham City Sirens، في عيد الهالوين. وظهرت مينديز في دور المرأة القطة، وارتدت بيتش زي Poison Ivy، فيما اختارت راينهارت زي هارلي كوين.


يقرأون الآن