TRENDING
أخبار هواكم

لطيفة تعلن تأجيل ألبومها: أتمنى أن ينتهي هذا الكابوس

لطيفة تعلن تأجيل ألبومها: أتمنى أن ينتهي هذا الكابوس

الفنانة لطيفة التونسية

أعلنت الفنانة لطيفة التونسية، تأجيل طرح باقي أغنيات ألبومها الجديد، والذي يحمل إسم "لطيفة 2023"، تضامناً مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرّض له من عدوان غاشم من الجيش الإسرائيلي.

وعلّقت لطيفة المعروفة بدعمها القضية الفلسطينية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "حبايبي.. كان المفروض يتم إصدار باقي أغاني ألبومي لطيفة 2023 الأيام اللي فاتت، ولكن طبعا كله تأجل بسبب أحداث غزة، ربنا يرحم الشهداء ويشفي المرضى ويحفظ غزة وأهلها ويارب، ويعدي الكابوس ده على خير".


وكانت لطيفة طرحت من ألبومها "لطيفة 2023" 7 أغنيات وهم "سحابة صيف"، و"ناس كتير"، و"مونامور"، و"طب أهو"، و"دعوتك ربي"، و"راضيين"، و"ملحوقة".


وأعادت لطيفة نشر فيديو أغنيتها "إلى طغاة العالم" التي أدّتها منذ سنوات وهي قصيدة للشاعر أبو القاسم الشابي، وألحان الدكتور جمال سلامة، وعلّقت قائلةً: "سيجرفك السيل سيل الدماء... و يأكلك العاصف المشتعل، ألا أيها الظالم المستبد... حبيب الظلام، عدو الحياة، لا تستهينوا بشعب فلسطين البطل المقاوم الصامد من ٧٠ سنة".


هجومها على أفيخاي أدرعي

وسبق، وعلّقت لطيفة على اعتذار أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي، الذي جاء تحت إطار الاعتذار للشعب المصري، بعد ضرب منطقة قريبة من الحدود المصرية على يد إسرائيل عن طريق الخطأ، كما ذكر في البيان.

وكتبت لطيفة في تغريدة عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إكس"، قائلةً: "هو انتو عمى ولا بتستعمو؟، كل حاجه بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟.. مدرسة الأونروا كلها أطفال بالخطأ؟، النازحين إلى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم في الطريق بالخطأ؟".

وأردفت لطيفة قائلةً: "واليوم موقعاً مصرياً بالخطأ ؟، انتو عمي البصيرة والوجود، ووجودكم في فلسطين هو أكبر خطأ، مافيش غير ربنا سبحانه اللى بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ، ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين.. قال خطأ قال".


يقرأون الآن