TRENDING
ميديا

تغيير سيناريو "الطائر الرفراف 2" بعد انخفاض نسبة المشاهدة… ومفاجأة غير متوقعة

تغيير سيناريو

مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو في مسلسل "الطائر الرفراف"

تغييرات جذربة يشهدها الموسم الثاني من المسلسل التركي الشهير "الطائر الرفراف"، جرّاء الانخفاض الملحوظ في نسبة مشاهدته، تناولت السيناريو وأخذت بالقصة إلى مسار مختلف، كما أعادت خلط الأوراق من ناحية الممثلين المشاركين في العمل، إذ استدعت الشركة المنتجة للعمل، شخصيات كان قد انتهى دورها في حلقات سابقة.

وفي التفاصيل، كشفت مصادر صحافية تركية أن تغييراً مفاجئاً طرأ على القصة الأساسية لمسلسل "الطائر الرفراف" في جزئه الثاني، حيث أن الشخصية التي كانت ستحمل من فريد والذي يؤدي دوره النجم التركي مارت رمضان ديمير، هي الدكتورة طالح، إذ أن فريد كان سيتشاجر مع سيران التي تؤدي دورها النجمة عفراء ساراتش أوغلو في ليلة ما، ويذهب إلى طالح ويقيم علاقة معها. إلاّ أنه بعد انخفاض نسب المشاهدة، اجتمعت شركة الإنتاج مع الكتّاب وقرّروا إعادة شخصية بيلين وقاموا بتغيير السيناريو لتكون هي الحامل من فريد.

فريد وطالح

وكانت صاحبة شخصية بيلين في المسلسل، الممثلة التركية جيمري جوملي، أصدرت بياناً أوضحت فيه أسباب انفصالها عن "الطائر الرفراف"، ‏وقالت فيه: "شعرت بالحاجة إلى تقديم توضيح لكم من أجل إزالة علامات الاستفهام التي كانت تدور في أذهانكم خلال الأيام القليلة الماضية".مشيرةً إلى أنّ الأمور سارت بعكس ما كانت تأمل، وقالت: "بما أن العمل الذي نقوم به يعتمد على العديد من المتغيرات، فلسوء الحظ قد لا يسير كل شيء دائمًا كما خططنا وكما كنا نريد".

وتابعت "هذا الموقف الذي يواجهه زملائي الآخرون أيضًا من وقت لآخر، هذه المرة انا من واجهته. لقد انسحبت من فريق مسلسل "الطائر الرفراف" الذي انضممت إليه في بداية الموسم بحماس وإثارة كبيرة".

‏وشكرت فريق عمل المسلسل قائلة: "أود أن أشكر الزملاء الأعزاء على الفترة الممتعة التي عملنا فيها معاً، أيضاً أشكر المشاهدين الذين تابعوني ولو لفترة قصيرة وتركوا تعليقاتهم الجميلة". وختمت قائلةً "ليس لدي أي نية بالابتعاد أبدًا، لا تقلقوا. سنلتقي مرة أخرى في وقت قريب".

صاحبة شخصية بيلين في "الطائر الرفراف" الممثلة التركية جيمري جوملي

ولم تكن شخصية بيلين هي الوحيدة التي عادت للظهور خلال أحداث المسلسل، فقد عاد الصحفي تايلان مجدداً إلى مسلسل "الطائر الرفراف".

الصحفي تايلان يعود للظهور في "الطائر الرفراف"

كما أن الممثل تورغوت تونشالب الذي انضم إلى أسرة مسلسل "الطائر الرفراف" بدور شهموز خال بيلين، سيظهر في المسلسل مع زوجاته إيسال وسنام، على ان تجسّد الممثلة سيفجان يشار دور إحدى زوجتيه.

تورغوت تونشالب وسيفجان يشار

"الطائر الرفراف" ونجومه يحصدون جوائز عالمية

حقّق مسلسل "الطائر الرفراف" بالتزامن مع عرض موسمه الثاني، نجاحاً لافتاً في المهرجانات العالمية، حيث فاز بجائزة أفضل مسلسل أجنبي (مسلسل ناطق بلغة غير اسبانية) ضمن حفل جوائز PRODU Awards 2023، والذي يعتبر أهم حدث توزيع جوائز تلفزيونية في أميركا اللاتينية.

"الطائر الرفراف" أفضل مسلسل أجنبي (مسلسل ناطق بلغة غير اسبانية) ضمن حفل جوائز PRODU Awards 2023

كما نال بطله الممثل مارت رمضان ديمير جائزة أفضل ممثل أجنبي (أفضل ممثل مسلسل بلغة غير اسبانية) ضمن المهرجان نفسه.

مارت رمضان ديمير جائزة أفضل ممثل أجنبي ضمن حفل جوائز PRODU Awards 2023

بدوره، فاز الممثل ديرين بولات اوغولاري نجم مسلسل "الطائر الرفراف" بجائزة "أكثر ممثل تلفزيوني محبوب" في حفل لتوزيع الجوائز في فرنسا، وسيسافر إلى فرنسا لتسلّم جائزة في الحفل الذي سيقام يوم السبت المقبل.

ديرين بولات اوغولاري


يقرأون الآن