TRENDING
رسمياً: شمس الكويتية تطلق

الفنانة شمس الكويتية

أعلنت الفنانة الكويتية شمس عن تحقيقها حلم لطالما راودها، بذلت له جميع طاقاتها، واعتبرته "مشروع العمر"، وهو كناية عن عطر جديد يحمل اسمها "باي شمس - By Shams"، وتطلقه قريباً بالتعاون مع شركة "سمرايز - Symrise" الألمانية، وشركة "استر - Ester" السويسرية، الرائدتين في عالم العطور منذ أكثر من 200 سنة حول العالم.

وأعربت شمس عن سعادتها بهذه الشراكة التي وصفتها بـ"مشروع العمر"، إذ تقدّم أوّل عطر فريد من نوعه في التاريخ، وهو عطر مختلف بمعانيه يحمل شعار "ندِلِك عليه"، وفي أوّل تعليق لها على المشروع، قالت شمس: "يسعدني الإعلان رسمياً عن مشروع العمر باي شمس بالشراكة مع شركة سمرايز الألمانية وشركة استر السويسرية الرائدتين في عالم العطور حول العالم منذ أكثر من ٢٠٠ سنة، لإطلاق أول عطر فريد من نوعه في التاريخ، وسعادتي كبيرة جداً أن أقدم لكم عطر مختلف بمعانيه".


وزارت الفنانة الكويتية مركز شركة "سمرايز - Symrise" في معرض العطور في دبي، حيث تم الكشف عن المشروع المنتظر وقطعت قالب حلوى طبعت عليه صورتها.

كما انطلقت الكترونياً، صفحات خاصة بعطر "باي شمس" على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي حملت اسم Byshamsperfumes، على أن يتم عبرها نشر كافة التفاصيل الخاصة بالعطر وإمكانية الحصول عليه.

الفنانة شمس الكويتية تحتفل بإطلاق عطرها الخاص

يقرأون الآن