TRENDING
ميديا آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

كل ما تودّون معرفته عن المسلسل التركي "النهب" قبل عرضه

كل ما تودّون معرفته عن المسلسل التركي

أويكو كاراييل وإلكر كاليلي

يترقّب الجمهور المحبّ للدراما التركية عرض مسلسل "النهب " Arak، الذي يتناول الحب والولاء والخيانة وصراعات الأفراد داخل العائلة الواحدة، وجَذَب الانتباه بقصته وطاقمه، وهو من بطولة أويكو كاراييل وإلكر كاليلي اللذان يجتمعان للمرة الأولى على الشاشة.

يُلقي المسلسل نظرة متعمّقة على العالم الداخلي لعائلة تالان التي تكسب رزقها من السرقة، ويغوص في مكانتهم في المجتمع بعد أن يجدوا مكاناً لهم في عالم الجريمة، حيث يواصلون حياتهم بالسرقة. وقد انطلق تصويره في التاسع والعشرين من تشرين الأول/ أكتوبر الفائت، وسيعرض في نهاية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر على قناة Show TV التركية.

انطلاق تصوير مسلسل "النهب"

ما قصة مسلسل "النهب"؟

في العام 1998، تتعرّض إليف جينار، زوجة رؤوف جينار، أحد أساتذة الاقتصاد البارزين في البلاد؛ للطعن من قبل لص يُدعى نجيب تالان الذي اقتحم منزلهم. تتغيّر حياة هاتين العائلتين، اللتين تنتميان إلى عالمين مختلفين تماماً، بعد تلك الليلة. فقدت زينب جينار (أويكو كاراييل)، ابنة رؤوف جينار، والدتها الوحيدة في تلك الليلة؛ فيما يفقد ابن اللص نجيب، أكاي تالان (إلكر كاليلي) بطله الوحيد، والده.

أكاي تالان، الذي تُرك مجهولاً وبلا هوية ولا اسم وبات مشرداً بين ليلة وضحاها، أصبح الآن اسمه "كارا" وأَقسم أن يضمن عدم تعرّض أي طفل لنفس المصير الذي تعرّض له.

تعود زينب جينار إلى إسطنبول بعد تلقّيها التعليم في الخارج. وتواصل حبّها للنباتات التي ورثها عن والدتها من خلال الأفلام الوثائقية التي تصوّرها. الشيء الوحيد المشترك بين هذين الشخصين المختلفين في العالم هو تلك الليلة. سواء أرادوا ذلك أم لا، ستجمعهما الحياة وجهاً لوجه مرة أخرى، وحتى العقبات التي تقف أمامهما لن تمنعهما من الوقوع في الحب.

هل اللص هو من يسرق محفظتك من جيبك؟ أم من يضع مال في جيبك ويسرق حياتك؟

ماذا لو ظهرت الحقيقة؟ بينما يبدأ كارا عملية سرقة حياة زينب لتكشف عن الوجه الحقيقي لتلك الليلة، هل ستتمكن زينب من مواجهة هذه الحقيقة؟ عندما ينجذب الاثنان إلى بعضهما البعض، سوف تضيء تلك الليلة، ولكن من سيفوز؟ هل هذا هو الحب؟ هل هم حقيقيون؟

أويكو كاراييل وإلكر كاليلي

أبطال مسلسل "النهب" وطاقم عمله

يُعدّ مسلسل "النهب" من أكثر المسلسلات المنتظرة على قناة Show TV. سيقوم المخرج إندر ميلار بإخراجه، وهو من تأليف أيبيرك جينار ومراد جان أوغوز وأسلي غونولاي وآيسين أكبولوت، ومن إنتاج شركة Most Production ومراد جان أوغوز، وسيلعب كل من بينو يلدريملار، وتولين أوزن، وفرقان كالاباليك، وبدير بدير، ودميرجان كاشيل، وجيم زينيل كيليج، وبيريل كولجو، وأوزان كاسال، ويلديراي شاهينلر، وإلكر أكسوم، الأدوار الرئيسية في العمل الذي يجذب الانتباه بطاقم الممثلين القويين.

أبطال مسلسل "النهب"

بطلة "النهب" تقص شعرها من أجل المسلسل

وكشفت مصادر صحافية تركية أن الممثلة أويكو كارايل، بطلة المسلسل، التي تؤدي دور زينب، اعتمدت "لوك" جديد وقصّت شعرها ليتناسب مع شخصيتها في "النهب".


يقرأون الآن