TRENDING
مشاهير العرب آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

بعد مهاجمتها "كريستال"... أحلام تشيد بهذه المسلسلات ومن هي ممثلتها المفضلة؟

بعد مهاجمتها

الفنانة الإماراتية أحلام

فتحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي باب النقاش مع محبيها ومتابعيها على تطيبق "إكس" (تويتر سابقاً)، من خلال ردّها على أسئلتهم عقب تغريدتها التي هاجمت من خلالها مسلسل "كريستال"، والتي انتقدت فيها نهايته "السخيفة" على حدّ وصفها، إلى جانب حرصها على الإشادة بأداء بطلته الممثلة اللبنانية باميلا الكيك.


وأبدت أحلام رأيها بالعديد من المسلسلات ونجوم الدراما العربية، عقب تعليقها على نهاية مسلسل "كريستال" التي لم تعجبها، وقد شدّدت أحلام أنها تابت عن متابعة المسلسلات الطويلة على غرار "كريستال"، مضيفةً: "يا خسارة الوقت الذي أضعته".

مسلسلاتها المفضّلة

وعلّقت إحدى المتابعات على تغريدة أحلام عن "كريستال"، ودعتها إلى مشاهدة مسلسلَي"مربى العز"و"العربجي"، وقالت: "إنتِ شوفي العربجي من اعظم مسلسلات رمضان هو ومربى العز".

فأبدت أحلام إعجابها الكبير بالعملين وبأبطالهما مؤكدة في تعليقات أخرى أنهما عملان مميزان جداً.

رأيها بالممثل سلوم حداد

ودعت متابعة أخرى، الفنانة الإماراتية لمشاهدة مسلسل "خريف عُمر" للنجم سلوم حداد، فأبدت أحلام إعجابها الكبير بالنجم السوري، قائلةً: "سلوم حداد لو يكح يعجبني... ممثل من الطبقة الرفيعة العظيمة".


أحلام: نادين نسيب نجيم "القلب"

وأكدت أحلام أنها تابعت مسلسل "وأخيراً" من بطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي، حيث ردّت على إحدى متابعاتها التي سألتها عما إن كانت قد رأت المسلسل، حيث قالت أحلام: "ما يبي لها مطوع.. أكيد من غير سؤال نادين القلب". لتدخل نادين على الخط وتعلّق على كلام أحلام بالقول: "مشتاقة لكِ".

تتابع مسلسلات هدى حسين

وأوضحت أحلام أنها تتابع مسلسلات النجمة هدى حسين وقالت في ردّها على إحدى متابعاتها التي طلبت منها متابعة مسلسل "ملح وسمرة": "شفت كل مسلسلاتها حتى الأخير".

منى زكي كسرت قلبها

وأكدت أحلام أنها إنسانة حساسة وجاء ذلك في ردها على متابعة مسلسل "تحت الوصاية" للنجمة منى زكي حيث قالت: " شفتو وعورني قلبي.. انا إنسانة حساسة ما أقدر اشوف".

محمود نصر خيّب آمالها

وأكدت أحلام أنها معجبة بالنجم السوري محمود نصر، مشيرةً في تعليقاتها أنه خيّب آمالها في نهاية "كريستال" حيث قالت: "محمود نصر فنان عظيم وشفت مسلسله في رمضان "مربى العز" من أجمل مسلسلات رمضان، بس في نهاية "كريستال" دوره كان ضعيف عكس البدايات وتحية له".

يقرأون الآن