TRENDING
مشاهير العرب

المخرجة كاملة أبو زكري في أقسى هجوم على بيومي فؤاد: لا تشرفني زمالتك

المخرجة كاملة أبو زكري في أقسى هجوم على بيومي فؤاد: لا تشرفني زمالتك

مسرحية زواج اصطناعي

 

هاجمت المخرجة المصرية كاملة أبو زكري الممثل بيومي فؤاد، على خلفية انتقاده لزميله محمد سلام في مسرحية "زواج اصطناعي" التي تعرض في موسم الرياض، قائلة إنّه لا يشرّفها أن تكون زميلة له.

وكتبت كاملة عبر حسابه الخاص على "فيسبوك" لبيومي دون أن تسمّيه "الأستاذ الفنان اللي كنت واحده من محبيه، لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل إتحضر وإتكتب وإتنفذ في تلات أيام ، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات ، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميله لك في هذه المهنة".

وتابعت "لما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري ".

وختمت قائلة "لما تعرض التفاهه دي و جارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن  يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن  الإحساس والفن نعمه إنتم أخر ناس تتكلموا عنها".


موقف بيومي فؤاد

وكان بيومي فؤاد قد وجّه رسالة إلى زميله محمد سلام، في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي” مساء السبت، قال فيها إن من حق أي شخص الاعتذار عن عدم تقديم المسرحية، ولكن ليس من حقه إهانة الفن، مشيرا إلى أنه لم يحضر موسم الرياض لإضحاك الجمهور بحثا عن المال، وإنما لتقديم الفن المصري بصورة محترمة إلى الجمهور السعودي.

كما ردّ الاعتبار لبطل المسرحية محمد أنور الذي تعرض لحملة هجوم بعد حلوله بدلا من زميله محمد سلام، وقال بيومي: هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور.

وردا على اللغط المثار حول المسرحية منذ أيام قال بيومي: "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا".

وأكد بيومي فؤاد استعداد أبطال مسرحية زواج اصطناعي عرضها 10 أيام أخرى بدون أجر، مشيرا إلى أن هيئة الترفيه تعلم صدق كلامه.

واختتم بيومي فؤاد كلامه: "أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، ولو الموضوع كده، يبقي فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن".

وأثار موقفه رات فعل متناقضة بين مرحب ومعارض


هجوم شديد على بيومي فؤاد

ومنذ انتشار الفيديو، يتعرض بيومي فؤاد لهجوم حاد، وحملة مقاطعة لأعماله، وإلغاء متابعة صفحاته، كما وصل بالبعض إلى مقاطعة سلسلة المطاعم التي يمتلكها.

يقرأون الآن