TRENDING
سينما آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

هوليوود تستقبل أراس بولوت إينملي ونجوم تركيا في العرض العالمي لـ"أتاتورك"

هوليوود تستقبل أراس بولوت إينملي ونجوم تركيا في العرض العالمي لـ

بطل فيلم "أتاتورك" أراس بولوت إينملي ونجوم الدراما التركية في هوليوود

احتفل النجم أراس بولوت إينملي مع نخبة من نجوم الدراما التركية، بإطلاق فيلمه "أتاتورك" Atatürk في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، ضمن فعالية "أيام السينما والدراما التركية في هوليوود، والتي تم تنظيمها بمبادرة من مديرية الاتصالات الرئاسية ووزارة الثقافة والسياحة.


وعلى السجادة الحمراء في استوديوهات Sony للإنتاج، حضرت النجمة مريم أوزرلي العرض العالمي الأول لفيلم "أتاتورك" Atatürk، وخطفت الأنظار بإطلالة ساحرة من توقيع نور فتح الله، وشاركت مجموعة صور عبر حسابها على "إنستغرام" وأرفقتها بتعليقٍ قالت فبه: "يا له من شرف أن أكون جزءًا من هذا الحدث الجميل، أيام الدراما التركية في هوليوود في لوس أنجلوس، تنظيم مذهل من بارباروستابان وفريقه العظيم.


وإلى جانب مريم أوزرلي، حضر النجوم إنجين ألتان دوزياتان، وإيبرو شاهين وفاديك أتاسوي، وسواهم، العرض العالمي الأول للجزء الأول من فيلمين بعنوان "أتاتورك" Atatürk، يجسّد دور البطولة فيهما، الممثل المذهل أراس بولوت إينيملي.



وأكد نائب وزير الثقافة والسياحة التركية باتوهان مومكو، في كلمته على التبادل الثقافي والتعاون الفني وأهمية السينما التركية على المسرح العالمي، لافتاً الى أن عرض الأفلام ليس سوى احتفال بالثقافة التركية.


وأعرب رئيس الحدث، بارباروس تابان، عن ارتياحه للدعم والمشاركة المكثفة وقال: "لقد تألقنا في هوليوود، أسرت تركيا ضيوفنا الأجانب".






يقرأون الآن