TRENDING
مشاهير العرب

محمد رمضان يدخل على خط أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام... فيديو

محمد رمضان يدخل على خط أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام... فيديو

الفنان المصري محمد رمضان يعلّق على خلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام

دخل النجم المصري محمد رمضان على خط أزمة الممثل بيومي فؤاد وزميله في مسرحية "زواج اصطناعي" محمد سلام، والتي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح رمضان موقفه من الأزمة الأخيرة والتي نشبت في السعودية، وظهر في فيديو عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام"، قائلاً: "شيء قاسي جداً لما أكثر حد إنت عايز تبسطه هو اللي يكون قاسي عليك بالكلام"، وأضاف: "لا محمد سلام غلط ولا بيومي فؤاد غلط، ده احنا لو غلطنا واحنا بنصلي ربنا بيسامحنا ايه اللي هما عملوه عشان كل ده، ياريت نكون أحن من كدة على بعض".

لن نسمح بإيقاف محمد سلام عن العمل!

وتابع رمضان كلامه باستنكار الكلام الذي أشيع عن إمكانية إيقاف الممثل محمد سلام عن العمل بسبب مواقفه، قائلاً: "أتمنى للأخبار التي أسمعها أن تكون مجرّد شائعات، والتي تفيد بأن محمد سلام لن يمثّل من جديد، لا أحد سيسمح بذلك، لا الجمهور سيرضى، ولا حتى نحن الفنانين سنسمح بإيقافه عن العمل".

وفي ختام رسالته، انتقد رمضان قيام بيومي فؤاد بإقفال خاصية التعليقات على حسابه في "إنستغرام" كي لا يرى الانتقادات السلبية التي يوجّهها له المتابعون.


وتسبّبت كلمة بيومي فؤاد بضجة واسعة أثناء عرض مسرحيته "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات "موسم الرياض" في السعودية، حيث انتقد اعتذار محمد سلام عن أداء دوره في المسرحية تضامناً ومساندة للشعب الفلسطيني. وأثارت تصريحات فؤاد جدلاً واسعاً وتصدّر محرك البحث "غوغل"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هجومه على سلام.

كلمة بيومي فؤاد عن محمد سلام في "موسم الرياض"

وعقب انتهاء عرض "زواج اصطناعي"، ظهر بيومي فؤاد على المسرح وانتقد اعتذار "سلام" قائلاً: "من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك". وأثارت تصريحاته لغطاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين قاموا بمهاجمته بضراوة بسبب مشاركته في "موسم الرياض" وسط الأحداث المؤسفة التي يشهدها الشعب الفلسطيني.


ولم يتوقف هجوم الجمهور عند مواقع التواصل الاجتماعي فقط، وإنما وصل إلى مقاطعة مطعم بيومي فؤاد، وخفض تقييمه على "غوغل"، ليكون رداً منهم على تصريحاته التي لم تكن مرضية، خصوصاً في الوقت الذي تنتشر فيه حملات دعم القضية الفلسطينية في عدة دول عبر العالم.

وتسبّب تصريح بيومي فؤاد بمقاطعة بعض الفنانين المصريين له، حيث تبرّأ البعض منهم من زمالته، وأبرزهم المخرجة كاملة أبو ذكري التي صرّحت قائلةً: "لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة".


تأثر باكياً خلف الكواليس

حرص بعض الممثلين السعوديين الشباب من بينهم نجم "منهو ولدنا" ابراهيم الحجاج، على مساندة الممثل المصري بيومي فؤاد الذي يتعرّض لهجوم إعلامي شرس، وقاموا بمفاجأته في كواليس المسرحية، وجلبوا له قالب حلوى ضخم وُضعت عليه صورته، إلى جانب شعار "موسم الرياض"، وقد ظهر متأثراً باللفتة السعودية، وقد خانته دموعه وهو يحتضن زملائه.

ونشط وسم حمل اسم "#كلنا_بيومي" على تطبيق "إكس" (تويتر سابقاً)، لمساندة الممثل المصري، وقد تصدّر قائمة "الترند" في مصر.


يقرأون الآن