TRENDING
ميديا

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مأزق بعد تعرّض "شخص آخر" لحدث مفاجئ

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مأزق بعد تعرّض

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مسلسل "شخص آخر"

تصدّر خبر انسحاب المخرجة نسليهان يشيليورت من المسلسل التركي "شخص آخر"، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي وضع بطلته النجمة التركية هاندا أرتشيل وشريكها في العمل النجم بوراك دينيز في مأزق، في ظل الحديث عن أن مسلسلهما مهدّد بالإيقاف بسبب تدني نسبة مشاهدته على الشاشة الصغيرة. 

وأشارت مصادر إعلامية تركية أن المخرجتان أوزلام قونهان وجول ساري التين ستشرفان على إخراج المسلسل ابتداءً من الحلقة العاشرة، عوضاً عن مخرجته الأساسية نسليهان يشيليورت التي سبق أن أخرجت أبرز المسلسلات التركية وعلى رأسها: "حريم السلطان" و"ويبقى الحب" و"التفاح الممنوع" و"الخائن" وسواها.


وتصدّر مسلسل "شخص آخر" قلوب جمهوره، وكسر حاجز التوقعات على "يوتيوب"، ففي وقت قصير، حققت حلقته الأولى أكثر من ١٢ مليون مشاهدة، أما الحلقة الثانية فنالت ٨ ملايين مشاهدة، وهو ما يضحد شائعات إيقاف عرضه التي انتشرت أخيراً.

في المقابل، لم يحقق المسلسل على الشاشة نسبة مشاهدة مرتفعة، حيث احتل المرتبة ٢٠ في تركيا بنسبة مشاهدة ضئيلة جداً محققاً رايتنغ وصل إلى ٣،٣٩ / ١٠.


قصة مسلسل "شخص آخر"

تدور قصة مسلسل"شخص آخر" حول قضية حمدي أتليباي، الذي تعرّض للقتل الوحشي في إحدى الغابات. يرتبط كلاً من المدعية ليلى والصحفي كينان بتلك القضية، التي تُعد بالنسبة لكل منهما فرصة لبداية جديدة، ويبدآن تعاونهما معاً. ولكن، تكشف التحقيقات روابط عديدة خفية بين القتيل وعدد من الشخصيات ذات النفوذ، مما يؤدي إلى كشف فساد كبير.


أبطال مسلسل "شخص آخر"

يشارك في بطولة مسلسل "شخص آخر": هاندا أرتشيل، بوراك دينيز، جيم دافران، غولتشين هاتيهان، بولين إمري، أسلي أوركان، مندريس سامانجيلار، موتاليب مجديسي، بيرين أريسوي، بيجوم أكايا، أوغولكان أرمان أوسلو ، أوغور أوزونيل، وهو من كتابة إتهيم أوزيشيك، وأخرجت حلقاته الـ10 الأولى نسليهان يشيليورت، فيما تتولّى المخرجتان أوزلام قونهان وجول ساري التين إخراج حلقاته الباقية.


هاندا أرتشيل في مرمى الانتقادات بسبب المسلسل

تعرّض مسلسل "شخص آخر"، لردود أفعال متفاوتة وانتقادات طالت بطلته الممثلة هاندا أرتشيل حول أدائها، في أولى حلقات العمل الذي يعرض عبر قناة "فوكس" التركية.

وساندت الممثلة التركية بيرجوزار كوريل زميلتها هاندا أرتشيل يومها، من خلال توجيه رسالة لها مع نشر بوستر مسلسل "شخص آخر" الذي يجمع هاندا وبوراك دينيز، قالت فيها: "أقدّر احترامك لعملك، واجتهادك، وانضباطك، وجمالك. عزيزتي هاندا أرتشيل، أتمنى أن يتدفق طريقك مثل الماء، وأن يكون طريقك مثل قلبك".


يقرأون الآن