TRENDING
ميديا

عابد فهد وعادل كرم يجتمعان في رمضان 2024

عابد فهد وعادل كرم يجتمعان في رمضان 2024

الممثل السوري عابد فهد والفنان اللبناني عادل كرم

يلتقي الفنان اللبناني عادل كرم مع الممثل السوري عابد فهد للمرة الأولى درامياً، ويخوضان السباق الرمضاني المقبل 2024 معاً، من خلال مسلسل لبناني-سوري مشترك، يحمل عنوان مسلسل "نقطة انتهى"، ويخرجه مخرج مسلسل "النار بالنار" محمد عبد العزيز في ثاني تجاربه الإخراجية مع الشركة "صبّاح أخوان" اللبنانية.


تفاصيل مسلسل "نقطة انتهى" وأبطاله

العمل بوليسي تشويقي يتألف من 30 حلقة تعرض يومياً خلال شهر رمضان المقبل 2024، وهو من تأليف فادي حسين وسيتم تصويره بالكامل في لبنان.

ويستكمل المخرج محمد عبد العزيز حالياً التحضيرات للبدء بتصوير مسلسله الجديد "نقطة انتهى" الذي يجمع إلى جانب عابد فهد وعادل كرم، نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين وعلى رأسهم ندى أبو فرحات وأنس طيارة الذي برز بأدائه المتقن في الموسم الرمضاني الماضي بدور "نورس باشا" في مسلسل النجم تيم حسن "الزند".


وحقق النجم السوري عابد فهد نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الفائت في مسلسل "النار بالنار" إلى جانب كل من كاريس بشار، جورج خباز، وسواهم، حيث جسّد في المسلسل الذي ألّفه رامي كوسا، وقام بإخراجه محمد عبد العزيز، شخصية "عمران" الرجل الحسود والجشع الذي يحقق أرباحاً جراء اقتراض الناس منه حيث تنتهي حياته بطريقة مأساوية.


وظهر عادل كرم في موسم رمضان قبل الماضي 2022، وتألق بتأديته دور صحافي فلسطيني يُدعى "نور"، يذهب لتغطية الحرب في الرقة حيث تدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" الذي يتطرّق إلى الحياة داخل تنظيم داعش الإرهابي، وجمعه بنجوم الدراما المصرية منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني وسواهم.


وتألقت الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات، في مسلسل "ستليتو" المعرّب عن الدراما التركية، والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في الموسم الشتوي الماضي. وأدّت ندى في العمل دور إحدى البطلات الرئيسيات والتي كانت تدور حولهن الأحداث، وشاركها في البطولة نخبة من نجوم لبنان وسوريا وأبرزهم كاريس بشار وديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب وبديع أبو شقرا وسامر المصري وكارلوس عازار وريتا حرب ونور علي وسواهم.


يقرأون الآن