TRENDING
أخبار هواكم

تركي آل الشيخ يوثّق زيارته لكواليس حفل "روائع بليغ حمدي" بالفيديو

تركي آل الشيخ يوثّق زيارته لكواليس حفل

المستشار تركي آل الشيخ يتوسّط نجوم حفل "روائع بليغ حمدي"

وثّق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، زيارته إلى كواليس حفل "روائع بليغ حمدي" الذي يقام الليلة الخميس في التاسع من تشرين الثاني/ نوفمبر، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، ويحييه نخبة من ألمع نجوم العالم العربي وهم أصالة ونانسي عجرم وأنغام وصابر الرباعي وماجد المهندس، وقد كان مقرراً أن يشاركهم الغناء الفنان السعودي طلال سلامة، إلاّ أنه أعلن انسحابه من الحفل ليلة أمس.


وحرص المستشار تركي آل الشيخ الذي حضر البروفات الموسيقية الخاصة بحفل "روائع بليغ حمدي"، على مصافحة جميع أعضاء الفرفة الموسيقية الذين استقبلوه بحفاوة، وفي الوقت عينه، التقى بعدد من نجوم الحفل منهم نانسي عجرم وأصالة وأنغام وماجد المهندس وصابر الرباعي ودار بينهم حديث قصير، وجمعتهم صورة تذكارية ضمّت إلى جانب نجوم الحفل، الفرقة الموسيقية وفريق العمل.


تفاصيل حفل "روائع بليغ حمدي"

يقام الحفل على مسرح " أبو بكر سالم" في بوليفارد رياض سيتي، بمناسبة مرور 30 عاماً على رحيل الملحن المصري بليغ حمدي، ويشارك في إحياء فقراته أنغام، صابر الرباعي، أصالة، ماجد المهندس، نانسي عجرم، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.


واعتذر الفنان السعودي طلال سلامة عن إحياء حفل "روائع بليغ حمدي"، وتقدّم في بيان مقتضب على منصة "إكس" بالشكر الجزيل من المستشار تركي ال الشيخ لمنحه "شرف المشاركة في ليلة روائع الموسيقار بليغ حمدي".

وقدّم اعتذاره الشديد للجمهور لعدم تمكنه من إحياء الحفل، بسبب صعوبة وصوله إلى موقع بروفات الحفل في الرياض، متمنياً التوفيق لزملائه.

ولم يذكر سلامة السّبب الذي منعه من الوصول إلى موقع البروفات.


يقرأون الآن